ملعب لقطات

زلزال في الأهلي: كولر يخرج 6 لاعبين من قائمة كأس العالم للأندية ومهاجم أفريقي سوبر بديل لموديست وتطورات جديدة في الصفقة التي رشحها أبو تريكة

استقر نادي الأهلي على توجيه صدمة كبرى لأكثر من نصف لاعبي الفريق، حيث يجري غربلة كل اللاعبين حاليًا بعد انتهاء بطولة دوري أبطال إفريقيا، وتم الاتفاق بين كولر والمسؤولين على خروج طاهر طاهر إعارة لمدة موسم واحد على الأقل، بالإضافة إلى الاستغناء عن كريم الدبيس وخالد عبد الفتاح لمدة عام أيضًا على سبيل الإعارة والعودة إلى الفريق مرة أخرى.

الدبيس قدم أداءً مميزًا في بعض المباريات مع النادي الأهلي، لكن تم الاعتماد على التونسي علي معلول، وبعد إصابته، لم يشارك الدبيس، بينما يشارك طاهر طاهر على استحياء في اللحظات الحاسمة والأخيرة للمباراة.

خالد عبد الفتاح يتطلع إلى الاستمرار مع النادي الأهلي، ولكنه يبحث عن خوض تجربة أخرى، من أجل مواصلة التواجد على كافة الأصعدة الفنية والبدنية والظهور المميز في المباريات بشكل أساسي.

من المقرر أن يتم إجراء صفقات تبادلية مع ثنائي الأهلي محمد الضاوي كريستو ومحمود متولي، من أجل تسهيل انتقال العديد من اللاعبين في الدفاع الذين وضع كولر عينه عليهم خلال الفترة الماضية.

النادي الأهلي ولجنة التسويق يبحثان أيضًا عن منفذ لبيع المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق، من أجل الحصول على مقابل مادي قوي، يسهل للنادي الأهلي الحصول على لاعبين آخرين في الخط الأمامي للهجوم، بعد التخلص من الفرنسي أنتوني موديست الذي لم يقدم الأداء المناسب مع الفريق.

في نفس السياق، قرر السويسري مارسيل كولر، بالاتفاق مع الإدارة الحمراء بقيادة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، تحديد اسم صفقة بديل للفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق الكروي الذي اقترب رحيله بنهاية الموسم الجاري.

واستقر النادي الأهلي على توجيه الشكر إلى موديست في نهاية الموسم الجاري، خاصةً أن اللاعب كان يتطلع إلى الحصول على عدد من التدعيم القوي على الصعيد الفني، ولكنه قدم أداءً لم يرضي الجماهير الحمراء ولا لجنة التخطيط أو الإدارة الفنية للفريق.

في الوقت الحالي، يعكف الجهاز الفني للنادي الأهلي على طرح الخيارات البديلة للوصول إلى الآلية المتميزة خلال الفترة المقبلة، وأن يكون الفريق في حالة استعداد قوي في البطولات المحلية والإفريقية.

من بين اللاعبين المرشحين للرحيل عن صفوف الأهلي، يأتي الإيفواري محمد كوناتيه، لاعب اخمات جروزني الروسي، الذي تألق مع فريقه خلال الفترة الماضية على صعيد الهجوم. كولر وضع كوناتيه على رأس القائمة التي يرغب في تعزيزها في الأهلي.

وفي مفاجأة مدوية، انتهت المفاوضات الرسمية بين النادي الأهلي وصفقة محمد أبو تريكة، لاعب الفريق السابق، هذا جاء بعد دخول العديد من الأطراف الخاصة بهدف التواصل مع اللاعب ومعرفة الحقيقة الكاملة وراء استقدامه إلى الصفوف الحمراء أو رحيله الخارجي.

النادي الأهلي يستهدف أيضًا الجزائري بغداد بونجاح، لاعب السد القطري، الذي يعتبر أحد اللاعبين المميزين، بونجاح على أعتاب الرحيل من ناديه الحالي، ويمكن أن يكون إضافة قوية للفريق الأهلاوي.

بالإضافة إلى ذلك، يعتبر الظهير الأيمن كريم الدبيس مرشحًا للرحيل عن الأهلي، لعدم القناعة بمستواه، كما يمكن أن يرحل الظهير كريم فؤاد في حال عدم تجديد عقده. الجناح علي معلول والوسطي عمرو السولية أيضًا قد ي

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى