ملعب لقطات

زلزال في الأهلي: كولر يخطط لبيع تاو وأفشة ورحيل كهربا قريبًا

يشهد النادي الأهلي ثورة تصحيحية قوية يقودها المدير الفني السويسري مارسيل كولر، حيث يخطط لإجراء تغييرات جذرية على صفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتشير التقارير الصحفية إلى أن كولر فتح الباب أمام بيع عقدي بيرسي تاو ومحمد مجدي أفشة، نجمي الفريق، في نهاية الموسم الحالي.

ويرغب كولر في ضم لاعب جديد بمواصفات مختلفة لتعزيز خط هجوم الأهلي، حيث يبحث عن لاعب يجيد اللعب في مركز الجناح بالإضافة إلى إمكانية توظيفه تحت رأس الحربة.

وكان تاو قد تلقى بعض العروض في الفترة الماضية من فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، لكن النادي الأهلي رفض تلك العروض بسبب ضعف القيمة المالية المعروضة.

وفي الوقت نفسه، يرتبط اسم أفشة باحتمالية الانتقال إلى أحد أندية الخليج في الموسم الجديد، خاصةً في ظلّ توتر علاقته مع كولر.

وتضاعفت الأنباء والتقارير الصحفية التي تشير إلى رحيل محمود عبد المنعم كهربا عن الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بناءً على توصيات من كولر.

ويرحب كولر برحيل كهربا في حال التعاقد مع مهاجم قوي ليشكل ثنائيًا مع وسام أبو علي، بجانب التعاقد مع مهاجم ثالث بعد الموافقة على رحيل الفرنسي أنتوني موديست.

وأكدّ الإعلامي محمد الليثي أنّ كولر أكّد أنّ رحيل كهربا لن يؤثّر على الفريق كثيرًا، وذلك بوجود حلول هجومية أخرى، أبرزها وسام أبو علي والمهاجم الأجنبي الذي اقترب الأهلي من ضمّه، والذي يُرجّح أن يكون محمد كانوتيه مهاجم منتخب بوركينا فاسو.

وفي سياقٍ آخر، يبدو أن الفترة المقبلة ستشهد تحركًا جديدًا من عبد الله السعيد، صانع ألعاب نادي الزمالك، ضدّ النادي الأهلي.

وتحدثت تقارير صحفية عن وجود تفويض من إدارة الزمالك لعبد الله السعيد للاتصال برمضان صبحي، لاعب الأهلي السابق، لإقناعه بالانتقال إلى صفوف القلعة البيضاء.

وأكدت التقارير أنّ محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، لا يهتمّ بانتقال رمضان إلى الزمالك، وأنّ باب العودة للأهلي مغلق تمامًا أمام اللاعب.

وتعد هذه التغييرات الجذرية التي يخطط لها كولر بمثابة تحدٍّ كبير له، حيث سيواجه مهمة صعبة في الحفاظ على نجاحات الأهلي، وتعزيز الفريق بلاعبين جدد قادرين على ملء الفراغ الذي سيتركه النجوم المُغادرون.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى