زلزال في القلعة الحمراء: رحيل نجم الفريق وأزمة أفشة تهز الأهلي

في خطوة مفاجئة، غادر نجم النادي الأهلي، اللاعب المالي أليو ديانج، الصفوف بعد توديع زملائه والمدير الفني السويسري مارسيل كولر، تمت الاستغناء عن خدماته الفنية بشكل مؤقت، حيث انضم إلى نادي الخلود السعودي على سبيل الإعارة.

على الرغم من رفض الفريق الأحمر الاستغناء عن ديانج نهائيًا، تم التفاوض ليكون معارًا لفترة قصيرة فقط، ويتوقع أن يعود ديانج بعد انتهاء فترة الإعارة، حيث لا يهدف البيع المؤقت للاعب إلى الانتقال النهائي، بل للعودة والمشاركة أساسيًا مع الأهلي مرة أخرى.

وعبرت جماهير النادي الأهلي عن حزنها لرحيل ديانج، الذي يحظى بحب كبير من الجماهير. قدم اللاعب أداءً مميزًا خلال الفترة الماضية، مما جعله محبوبًا بين الأهلاوية.

في الوقت نفسه، يتفاوض العديد من الأندية المحلية والخارجية مع الجزائري أحمد القندوسي، لاعب وسط الملعب.

كان القندوسي خيارًا مهمًا في الموسم السابق، لكن إصابته ورحيله المؤقت إلى سيراميكا كليوباترا أدى إلى استبعاده من حسابات المدير الفني مارسيل كولر.

على صعيد آخر، اشتعلت الأزمة بين المدير الفني مارسيل كولر واللاعب محمد مجدي أفشة، حيث عبر كولر عن استيائه الشديد من تصرفات أفشة المتكررة، والتي تتمثل في الاعتراض على قراراته الفنية، وقد طالب كولر إدارة النادي بمعاقبة اللاعب، وتوجيه إنذار صريح له.

من جانبه، تدخل مدير الكرة بالنادي الأهلي خالد بيبو في الأزمة، وحذر أفشة من عواقب استمرار تصرفاته، مؤكداً على ضرورة احترام قرارات الجهاز الفني، وأبلغ بيبو اللاعب بأن أي تكرار لهذه التصرفات سيؤدي إلى تجميده.

Exit mobile version