ملعب لقطات

زلزال في برشلونة.. فليك يطرد نجمين من الفريق

يواجه نادي برشلونة الإسباني تحديات كبيرة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يلوح شبح رحيل ثنائي الفريق، جواو فيليكس وجواو كانسيلو، مع وصول المدير الفني الجديد هانز فليك.

أحد أهم الأمور التي على فليك حسمها مع المدير الرياضي ديكو هي تحديد الأولويات في فترة الانتقالات القادمة، مع الأخذ في الاعتبار التردي المادي للنادي.

ويسعى برشلونة إلى العودة من جديد إلى منصات التتويج بعد هيمنة ريال مدريد على جميع الألقاب المحلية والأوروبية، ويعلق الرئيس جوان لابورتا آمالًا كبيرة على فليك في تحقيق هذا الهدف.

وبحسب المعلومات الواردة من صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإنه من غير المتوقع بقاء البرتغالي جواو فيليكس، مهاجم أتلتيكو مدريد المعار إلى برشلونة، حيث لم يظهر المستوى المتوقع منه خلال الفترة الماضية.

أما فيما يتعلق بجواو كانسيلو، ظهير مانشستر سيتي المعار إلى برشلونة، فقد كان من المفترض أن يعمل البارسا على تمديد إعارته، ولكن فليك قد لا يسمح بذلك، حيث لديه شكوك في قدرات اللاعب الدفاعية.

وأضافت الصحيفة أنه في حالة استمرار تشافي مدربًا لـ برشلونة، لكان استمرار كانسيلو أكيدًا، ولكن مع قدوم فليك فإن علينا الانتظار لمعرفة كيف سيتعامل النادي مع أوضاع بعض اللاعبين.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى