ملعب لقطات

“زلزال في برشلونة”: هانز فليك يطالب بضم نجم ليفربول والتخلص من لاعب “مفاجئ”

يسعى نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا إلى العودة إلى منصات التتويج والنجاحات من جديد، وذلك من خلال تعزيز صفوف الفريق الكتالوني بنجوم كبار خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2024.

ووفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن إدارة برشلونة تُخطط للتعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، لويس دياز، لتدعيم خط الهجوم.

ويعد لويس دياز، أحد أبرز نجوم خط الهجوم في نادي ليفربول الإنجليزي، حيث قدم أداءً مميزًا منذ انضمامه إلى الفريق قادماً من نادي بورتو البرتغالي في يناير 2022، وساهم دياز بشكل كبير في فوز ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا خلال الموسم الماضي.

وعلى الرغم من رغبة برشلونة الشديدة في التعاقد مع دياز، إلا أن ذلك لن يكون أمرًا سهلاً، حيث يتبقى ثلاث سنوات على عقد اللاعب مع ليفربول، مما يعني أن النادي الإنجليزي يمتلك اليد العليا في المفاوضات.

ومن المتوقع أن تتسبب صفقة دياز في تخلي برشلونة عن أحد لاعبي خط الهجوم، وذلك لتوفير الموارد المالية اللازمة لضم اللاعب الكولومبي، ووفقًا للصحيفة، فإن المدرب الألماني هانز فليك يرغب في التخلص من اللاعب البرازيلي رافينيا من أجل حسم التعاقد مع دياز.

وأشارت صحيفة “سبورت” إلى أن النجم الكولومبي لويس دياز يحلم بالانضمام إلى نادي برشلونة، حيث يعد من أشد معجبي الفريق الكتالوني، وذكرت الصحيفة أن دياز على استعداد لتخفيض راتبه من أجل تحقيق حلمه بالانضمام إلى برشلونة.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى