ملعب لقطات

ساحر أوروبا يفتح أبوابه للبارسا بعد شرائه منزلاً في برشلونة

يسعى برشلونة جاهداً لاستعادة أمجاده الأوروبية تحت قيادة المدرب الألماني هانز فليك، وذلك من خلال تدعيم صفوفه بأفضل اللاعبين في الميركاتو الصيفي الحالي.

ووفقا لآخر التقارير الصحفية، اقترب برشلونة بشكل كبير من حسم صفقة الموسم، حيث يتطلع إلى ضم نيكو ويليامز، جناح أتلتيك بيلباو ومنتخب إسبانيا، ليكون الصفقة الأقوى في فترة الانتقالات.

برز نيكو ويليامز بشكل لافت مع منتخب إسبانيا خلال بطولة يورو 2024، حيث قدم أداءً مميزًا ساهم في تتويج منتخب بلاده باللقب، وبفضل تألقه اللافت، ازدادت رغبة العديد من الأندية الكبرى في ضمه، وعلى رأسها برشلونة.

كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية عن مؤشر جديد يرجح انتقال ويليامز إلى برشلونة، حيث تواصل وكيل أعماله مع وكالة عقارية في منطقة كاستيلديفيلس، وهي إحدى ضواحي برشلونة، وذلك لشراء منزل للعيش فيه مع أسرته.

ويعد ويليامز (21 عامًا) أحد أبرز المواهب الشابة في إسبانيا، حيث يتميز بمهاراته الفنية العالية وسرعته وقدرته على صناعة اللعب وتسجيل الأهداف.

ويرغب برشلونة بشدة في التعاقد مع ويليامز لعدة أسباب، منها:

يعاني برشلونة من نقص في عدد المهاجمين الجيدين، ويعتقد أن ويليامز سيكون إضافة قوية لخط هجوم الفريق.

لعب ويليامز مع لامين يامال، جناح برشلونة، في منتخب إسبانيا، وكونا ثنائياً رائعًا.

ويسعى برشلونة لنسج هذه الشراكة على مستوى النادي، وأكد رئيس النادي، جوان لابورتا، أن النادي يملك الإمكانيات المالية اللازمة لضم ويليامز، حيث قال في تصريحات لـ”راديو كتالونيا”:

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى