ملعب لقطات

سوق انتقالات الأهلي: 3 صفقات مدوية وتطلعات لضم جوهرة الإسماعيلي

واصل النادي الأهلي حكايته المشرقة مع الإنجازات، بتحقيق سيطرة إيجابية على سوق الانتقالات الصيفية الجاري، وذلك من خلال حسم التعاقد مع 4 لاعبين مميزين، لتعزيز صفوف الفريق الأحمر استعدادًا للموسم الجديد.

عودة النجوم الأساسيين:

علي معلول: نجح الأهلي في تأمين استمرار ظهيره الأيسر التونسي علي معلول لموسم إضافي، بعد التوقيع معه على عقد جديد يمتد لعام واحد.

ويعد معلول أحد أهم العناصر في تشكيلة الفريق، لما يقدمه من مستويات مميزة وخبرات واسعة في مختلف البطولات المحلية والقارية.

محمد هاني: حافظ الأهلي على جهود ظهيره الأيمن محمد هاني، بالتوقيع معه على عقد جديد يمتد لثلاث مواسم مقبلة.

ويعد هاني من الركائز الأساسية في خط دفاع الفريق، بفضل إمكانياته الدفاعية والهجومية المميزة.

عمرو السولية: ضمن الأهلي استمرار تواجده في خط الوسط، بعد التوصل لاتفاق مع عمرو السولية لتجديد عقده لموسم واحد، مع إمكانية تمديده لموسم آخر تلقائيًا حال تجاوزه نسب المشاركة المحددة مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

ضم مواهب جديدة:

يوسف أيمن: نجح الأهلي في ضم الجناح الأيمن يوسف أيمن لاعب الدحيل القطري، لمدة موسم على سبيل الإعارة، بعد مفاوضات مكثفة بين الطرفين.

ويعد أيمن من اللاعبين الشباب الموهوبين، الذين يتمتعون بمهارات فردية عالية وسرعة فائقة، مما يبشر بدعم هجومي قوي للفريق في الموسم الجديد.

عمر الساعي: لا يزال الأهلي يبحث عن تعزيز صفوفه بلاعبين مميزين، ويعد عمر الساعي لاعب وسط الإسماعيلي أحد أبرز الأهداف التي يسعى النادي الأحمر لضمها.

ويقدم الساعي مستويات رائعة مع فريقه، ونال إشادة كبيرة من قبل جهاز الكرة في الأهلي، بفضل قدراته على اللعب في مختلف مراكز خط الوسط والجناح الأيسر.

ويعمل المدير الفني مارسيل كولر جنبًا إلى جنب مع إدارة التعاقدات والتخطيط، بالتنسيق مع لجنة الكرة بقيادة الكابتن محمود الخطيب، على بحث ضم المزيد من اللاعبين المميزين، لتعزيز القوة الهجومية للفريق وتحقيق المزيد من الإنجازات.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى