ملعب لقطات

شوبير ينتقد كهربا ويكشف عن بديله في خط هجوم الأهلي وعقوبة مالية مغلظة تنتظره

أثار محمود كهربا، مهاجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، غضبًا كبيرًا من جانب مدربه السويسري مارسيل كولر، بعد رفضه خوض مران المستبعدين عقب لقاء فاركو في بطولة الدوري المصري الممتاز، بحجة الإصابة.

وجه الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي السابق، انتقادات قوية لكهربا، حيث قال في تصريحات إذاعية عبر أون سبورت إف إم: “موديست كان في طريقه نحو الرحيل عن النادي الأهلي ولذلك اتعجب من افتعال محمود كهربا أزمة خلال هذا التوقيت”.

وأضاف شوبير: “كان الاعتماد في الفترة المقبلة على خدمات وسام أبو علي ومحمود كهربا، ولكن كهربا رفض خوض مران المستبعدين عقب لقاء فاركو بحجة الإصابة وهو ما تسبب في غضب كبير من جانب كولر”.

وتابع شوبير: “محمود كهربا كان قد اشتكى من إصابة في القدم، ورفض خوض المران عقب انتهاء لقاء فاركو، ودفع ذلك كولر إلى طلب التعجب من موقف اللاعب خاصة أنه كان من الممكن أن يشارك في أي لحظة خلال اللقاء”.

وكشفت تقارير إعلامية عن توقيع عقوبة مالية مغلظة على كهربا، وذلك بعد دخوله في مشادة مع المدرب المساعد لكولر، خلال مران المستبعدين من مواجهة فاركو.

ويعقد خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، جلسة مع كولر، بحضور كهربا، من أجل الحديث عن تلك الأزمة ومعرفة رأي المدير الفني قبل توقيع عقوبة على اللاعب لعدم اتباع التعليمات الفنية.

ويواجه كهربا موقفًا صعبًا للغاية مع الأهلي، خاصة بعد غضبه من كولر ورفضه خوض المران، مما قد يعرضه لعقوبة قاسية قد تبعده عن المشاركة في المباريات القادمة.

ويركز النادي الأهلي في الوقت الحالي على الاستعداد لمواجهة طلائع الجيش في بطولة الدوري الممتاز، والتي من المقرر أن تقام يوم الإثنين المقبل 1 يوليو.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى