ملعب لقطات

صدمة لـ “كولر”: لجنة التخطيط ترفض صفقة الأفريقي وتبحث عن بديل أفضل

يشهد النادي الأهلي أزمة جديدة في كواليس الانتقالات الصيفية، حيث كشفت تقارير صحفية موثوقة عن رفض لجنة التخطيط التابعة للنادي، الدخول في مفاوضات مع المهاجم البوركينابي “محمد كوناتيه”، نجم نادي أخمات جروزني الروسي، وذلك بناءً على طلب من المدير الفني السويسري “مارسيل كولر”.

يأتي رفض “التخطيط” لضمّ “كوناتيه” بعد طلب صريح من “كولر”، الذي يسعى لتعزيز خط هجوم الفريق بلاعب قوي، لاسيما بعد رحيل المهاجم الفرنسي “أنتوني موديست” خلال الفترة الماضية.

وقدم “كولر” تقريرًا فنيًا إلى “التخطيط” يوصي فيه بضمّ “كوناتيه” إلى جانب صفقات قوية أخرى، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق للمنافسة على مختلف البطولات في الموسم القادم.

وعلى الرغم من رغبة “كولر” في ضمّ “كوناتيه”، إلا أن لجنة التخطيط لم تُقنِع بقدراته الفنية، ممّا دفعها إلى رفض الصفقة والبحث عن بديل أفضل يلبي احتياجات المدير الفني.

وأشارت مصادر مطلعة داخل النادي إلى أنّ “التخطيط” ترى أن هناك مهاجمين آخرين أفضل من “كوناتيه” من حيث الإمكانيات والخبرات، مما يبرر عدم الدخول في مفاوضات معه في الوقت الحالي.

مع رفض صفقة “كوناتيه”، تبحث إدارة الأهلي عن بديل قوي يرضي “كولر” ويعزز خط هجوم الفريق في الموسم القادم. وتشير بعض المصادر إلى أن هناك العديد من المهاجمين الذين يتم تقييمهم من قبل “التخطيط” حاليًا، مع اتجاه لضم لاعب صاحب خبرة مسبقة في الدوريات الأوروبية.

ويواجه النادي الأهلي تحديات صعبة في سوق الانتقالات، حيث أن هناك منافسة قوية من قبل الأندية الأخرى على ضم اللاعبين المميزين.

وتحتاج إدارة الأهلي إلى الحكمة والصبر في تحركاتها خلال الفترة القادمة، من أجل إبرام الصفقات التي تحقق طموحات الجماهير وتساعد الفريق على تحقيق أهدافه في الموسم القادم.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى