ملعب لقطات

صراع قوي في سوق الانتقالات: الأهلي يحسم صفقة بلعيد بينما يفاجئ الزمالك جمهوره بضم نجم الأهلي المنبوذ من كولر

يسير النادي الأهلي بخطى ثابتة نحو حسم صفقات مدوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من أجل تعزيز صفوف الفريق استعدادًا للمنافسة على مختلف البطولات خلال الموسم الجديد.

وعلى الرغم من تراجع نادي الزمالك عن المفاوضات مع زين الدين بلعيد مدافع فريق اتحاد العاصمة الجزائري، إلا أن الأهلي نجح في حسم الصفقة لصالحه.

ويفضل بلعيد الانتقال إلى صفوف الأهلي، ومن المقرر أن يسافر أمير توفيق مدير التعاقدات في القلعة الحمراء إلى الجزائر خلال الأيام المقبلة من أجل حسم الرتوش الآخيرة في الصفقة.

وكان بلعيد قد وقع للنادي الأهلي بشكل رسمي في الأيام الماضية، ويسعى جهاز الكرة في القلعة الحمراء إلى حسم الصفقة بمقابل مادي أكبر من المتواجد في الشرط الجزائي، والذي تصل قيمته إلى 600 ألف دولار.

وجاء رفض محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ضم بلعيد من خلال الشرط الجزائري، وذلك من أجل الحفاظ على العلاقة مع الأندية الجزائرية.

وكان مارسل كولر المدير الفني للنادي الأهلي قد تمسك بخطوة ضم بلعيد من صفوف اتحاد العاصمة الجزائري، وذلك في ظل وجود بعض النواقص الفنية في الخط الخلفي للفريق.

وفي نفس السياق، تحرك نادي الزمالك بشكل رسمي من أجل خطوة حسم التعاقد مع صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووقع أحمد ياسر ريان مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا على عقود انتقاله إلى الزمالك بشكل رسمي، وذلك بعد رغبته القوية في ارتداء القميص الأبيض بداية من الموسم الجديد.

وأبلغ ياسر ريان إدارة فريق سيراميكا برغبته القوية في ارتداء قميص الزمالك وخوض تجربة جديدة بداية من الموسم المقبل.

وذكر مصدر مقرب من اللاعب أن الزمالك تمكن من حسم جميع الاتفاقات المالية مع ياسر ريان، حيث تم الاتفاق على توقيع عقد لمدة 4 سنوات قادمة.

جاء تحرك نادي الزمالك للحصول على خدمات ياسر ريان بعد تعثر المفاوضات مع محمد شريف مهاجم فريق الخليج السعودي ومنتخب مصر، حيث رفض شريف جميع محاولات وإغراءات القلعة البيضاء للانضمام إلى صفوفهم.

وكان ياسر ريان قد رحل عن صفوف النادي الأهلي قبل تولي السويسري مارسيل كولر مهمة قيادة الفريق الأحمر، وذلك في صفقة تبادلية مع شادي حسين.

ولم يقتنع كولر بخدمات شادي حسين، حتى انتقل بشكل نهائي إلى صفوف فريق زد، في حين تحفظ المدير الفني السويسري على فكرة عودة ياسر ريان خلال الفترة الماضية لأسباب فنية، حيث يرى أنه لم يقدم المستوى الفني المطلوب.

يأتي تحرك الزمالك لحسم ضم ياسر ريان بالتزامن مع اقتراب بعض العناصر من الرحيل مثل سامسون أكينولا وبراهيما نداي، كما يملك سيف الدين الجزيري عرضًا من جانب أحد الأندية السعودية.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى