صراع محتدم على نجم ألماني: إنييستا يحذر فليك قبل أن يخطفه “الميرينغي”

برشلونة يمر بمرحلةٍ عصيبة بعد موسم مخيب للآمال لم يحقق فيه أي لقب من البطولات التي شارك فيها، ويسعى النادي الكتالوني، بقيادة خوان لابورتا، إلى إعادة بناء قوته من خلال التعاقد مع صفقات قوية تعيد الفريق إلى ساحة المنافسة.

وفي حوار إذاعي مع راديو كتالونيا، تحدث أسطورة برشلونة أندريس إنييستا عن وضع الفريق الحالي، متمنيًا التوفيق للمدرب الألماني هانز فليك خلال الفترة المقبلة.

وعندما سئل عن صفقة ينصح بها لإدارة برشلونة، أجاب إنييستا دون تردد: فلوريان فيرتز، نجم باير ليفركوزن الألماني الذي قدم مستويات استثنائية مع فريقه في الموسم الماضي.

وأوضح إنييستا أن فيرتز يتمتع بقدرات فريدة تميزه عن باقي لاعبي برشلونة، فهو قادر على تسجيل الأهداف وصناعة اللعب بطرق متنوعة، مما يجعله الحلقة المفقودة في تشكيلة برشلونة الحالية.

ويبدو أن فلوريان فيرتز سيكون محور صراع جديد بين برشلونة وغريمه ريال مدريد خلال الفترة المقبلة، حيث تسعى كلا الناديين للظفر بخدمات هذا النجم الصاعد.

وكان فيرتز قد صنع التاريخ مع باير ليفركوزن في الموسم الماضي بقيادة المدرب الإسباني تشافي ألونسو، فقد لعب دورًا رئيسيًا في فوز الفريق بلقب الدوري الألماني للمرة الأولى في تاريخه، بالإضافة إلى كأس ألمانيا.

سحل فيرتز 11 هدفًا وقدم 12 تمريرةً حاسمةً في البوندسليغا، بينما بلغ مجموع أهدافه 18 وعدد التمريرات الحاسمة 20 في جميع المسابقات التي شارك فيها خلال 49 مباراة لعبها في الموسم المنقضي.

ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، فإن فيرتز يمثل “التوقيع الحلم” بالنسبة لـ ديكو، المدير الرياضي لنادي برشلونة، في عام 2025، بشرط تحسن الوضع المالي للنادي.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة يضع فيرتز على رأس قائمة أهدافه في حال تحسن الوضع الاقتصادي، خاصة في ظل تراكم النجوم في ريال مدريد بعد ضم كيليان مبابي وجود بيلينغهام، مما قد يبعده عن اختيار الفريق الملكي.

ويعد فلوريان فيرتز أحد أكثر اللاعبين الشباب موهبة في العالم حاليًا، ويتمّتع بإمكانيات هائلة تشير إلى مستقبل واعد في عالم كرة القدم.

ويبقى هذا السؤال مفتوحًا للإجابة، لكن ما هو مؤكد أن ضم هذا اللاعب سيكون خطوة هامة في اتجاه إعادة بناء برشلونة وإعادة النادي إلى منصات التتويج.

Exit mobile version