ملعب لقطات

صفقات الأهلي: عرض خيالي يغري أفشة بالرحيل عن الأهلي وعرض سعودي للهداف ويوسف أيمن ينضم للقائمة الحمراء

تلقى نجم النادي الأهلي، محمد مجدي أفشة، عرضًا قويًا من أحد الأندية الكويتية خلال الفترة الحالية، بعد ظهوره بمستوى جيد مع الفريق الأحمر وحصوله على العديد من الإنجازات

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي أن لجنة التخطيط والسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، وافقا على رحيل أفشة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في ظل المشاكل الأخيرة التي افتعلها اللاعب، بالإضافة إلى أن العرض المقدم من النادي الكويتي مناسب، مع وجود رغبة من كولر في رحيله.

في سياق آخر، تلقى الجنوب إفريقي بيرسي تاو عرضًا جادًا من فريق الخلود السعودي للانضمام إليه خلال الفترة الحالية، بناءً على تعليمات من قبل المدير الفني للفريق.

أكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي أن العرض المقدم من الخلود وصل إلى 800 ألف دولار، وهو ما أثار استياء لجنة التخطيط، وتم رفض العرض بسبب المقابل المادي الضعيف.

حسم النادي الأهلي صفقة يوسف أيمن، مدافع فريق الدحيل القطري، خلال فترة الانتقالات الصيفية على سبيل الإعارة، وذلك بعد ساعات من تعثر المفاوضات مع زين الدين بلعيد من صفوف فريق اتحاد العاصمة الجزائري.

يحصل فريق الدحيل القطري على 500 ألف دولار خلال فترة إعارة يوسف أيمن إلى النادي الأهلي لمدة موسم واحد.

وسيحصل يوسف أيمن على 12 مليون جنيه مصري في الموسم كراتب له، ويتضمن عقد يوسف أيمن بندًا يسمح للأهلي بشرائه حال تألقه بشكل مميز خلال الموسم الجديد.
مُستقبل غامض للاعبين

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى