ملعب لقطات

صفقة مفاجئة: برشلونة يودع نجمه من أجل ضم نجم أوروبا

يواجه نادي برشلونة خيارًا صعبًا في الميركاتو الصيفي القادم، حيث يضطر للتخلص من أحد لاعبي فريق الدرجة الأولى لتعزيز صفوفه والخروج من أزمته المالية.

ويعاني برشلونة من أزمة مالية كبيرة تعيق طريقه نحو الحصول على البطولات وتحد من قدرته على جلب اللاعبين الجدد لتعزيز صفوفه.

ويسعى برشلونة لتدعيم فريق الدرجة الأولى بشكل مناسب والخروج من الأزمة المالية التي يعاني منها،ولكن تواجه الإدارة صعوبات في التوازن بين الحاجة للتدعيم والقيود المالية المفرضة عليها.

وكشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن برشلونة يفكر في التخلص من النجم البرازيلي رافينيا في الميركاتو الصيفي القادم.

وأوضحت الصحيفة أن سبب رغبة برشلونة في بيع رافينيا هو أن مركزه الأصلي هو الجناح الأيمن، بينما يوجد في نفس المركز في الفريق اللاعب لامين يامال.

و أشارت موندو ديبورتيفو إلى أن برشلونة يفضل التعاقد مع النجم الإسباني نيكو ويليامز لاعب أتلتيك بلباو لتعزيز مركز الجناح الأيسر.

وأوضحت الصحيفة أن المدير الفني لـ برشلونة هانز فليك يؤيد التخلص من رافينيا لتمويل صفقة نيكو ويليامز.

وأشارت موندو ديبورتيفو إلى أن فليك يري أن نيكوويليامز يتفوق بقدراته ومهاراته على جميع لاعبي خط الهجوم في برشلونة، وهو الأمر الذي جعله يمنح الضوء الأخضر لرئيس النادي خوان لابورتا لبيع اللاعب البرازيلي من أجل تمويل هذه الصفقة.

وكشفت موندو ديبورتيفو أن رافينيا تلقّى عرضًا للمغادرة من برشلونة من نادي في السعودية، ولكن رفض اللاعب العرض لأسباب لم تكشف.

ويتيح رفض رافينيا العرض السعودي فرصة لـ برشلونة لبيعه في سوق أوروبي بسعر أفضل وتحقيق أرباح أكبر لتعزيز صندوق الانتقالات وتمويل صفقة نيكو ويليامز.

رغم رغبة برشلونة في بيع رافينيا، إلا أن مستقبل اللاعب يبقى مفتوحًا في الوقت الحالي، ويعتمد على العروض التي سيحصل عليها في الميركاتو الصيفي القادم.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى