ملعب لقطات

صفقة من العيار الثقيل: مفاجأة انتقال نجم الإسماعيلي للزمالك.. كواليس المفاوضات السرية

أكد الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، وجود رغبة قوية داخل نادي الزمالك لضم عبد الرحمن مجدي، لاعب الإسماعيلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشار شوبير في برنامجه “مع شوبير” المذاع عبر “أون سبورت أف أم” إلى أنّ الزمالك قد بدأ بالفعل مفاوضات سرية مع إدارة الإسماعيلي من أجل التوصل إلى اتفاق لضمّ اللاعب.

وأوضح شوبير أن عبد الرحمن مجدي يرحب بشدة بالانتقال إلى الزمالك وارتداء قميصه الأبيض، مما يسهل عملية إتمام الصفقة بين الناديين.

وذكر شوبير أن الأهلي، الغريم التقليدي للزمالك، لم يبدي أي اهتمام بضم عبد الرحمن مجدي خلال الفترة الماضية، على عكس ما تردد في بعض وسائل الإعلام.

ويواجه الزمالك تحدّيًا كبيرًا في الوقت الحالي، حيث أن أزمة إيقاف القيد تعيق عملية ضم الصفقات الجديدة، بما في ذلك عبد الرحمن مجدي.

ويسعى مجلس إدارة الزمالك، برئاسة حسين لبيب، جاهدًا لحل أزمة إيقاف القيد خلال الأيام القليلة المقبلة، من خلال سداد المستحقات المالية المتعلّقة بعدد من اللاعبين السابقين، مثل المغربي خالد بو طيب.

ومنح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” نادي الزمالك مهلة جديدة حتى 5 يوليو الجاري، لتوفيق أوضاعه وإنهاء قضايا اللاعبين الخاصة بالمستحقات المالية، لحصوله على الرخصة الأفريقية والمشاركة في البطولات القارية.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى