ملعب لقطات

طلب مفاجئ من جماهير ريال مدريد يحرج بيريز

يواصل ريال مدريد رحلة السيطرة على عرش كرة القدم الأوروبية، بعد إنجازه التاريخي بحصد لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة عشر، مضيفًا إياه إلى لقب الدوري الإسباني الذي حققه في الموسم المنصرم.

ولكن لم تهدأ طموحات جماهير “الميرينغي” عند هذا الحد، حيث تطالب إدارة النادي بضمّ صفقات قوية تعزز صفوف الفريق وتُساعده على المحافظة على هيمنته في مختلف البطولات.

برز اسم حارس مرمى منتخب جورجيا، “جيورجي مامارداشفيلي”، بقوة في الآونة الأخيرة، كأحد أبرز المرشحين للانضمام إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتألق “مامارداشفيلي” بشكل لافت في بطولة يورو 2024، حيث أصبح أكثر حارس قام بتصديات ناجحة خلال البطولة حتى الآن (21 تصدي)، مما لفت انتباه كبار أندية أوروبا، وعلى رأسهم ريال مدريد.

أثارت إنجازات “مامارداشفيلي” في يورو 2024 إعجاب جماهير ريال مدريد، مما دفع العديد منهم إلى المطالبة بضمة إلى صفوف الفريق، ليكون بديلًا مثاليًا للحارس الأوكراني “أندري لونين” في حال قرر الرحيل عن النادي خلال الفترة القادمة.

يقدم “مامارداشفيلي” مستوى مميزًا بين حراسة مرمى نادي فالنسيا الإسباني ومنتخب جورجيا، مما يجعله خيارًا واعدًا لتعزيز خط دفاع ريال مدريد.

ويتميز “مامارداشفيلي” ببراعته في صد الكرات الصعبة، وقدرته على التحكم الجيد بمرماه، مما يجعله أحد أفضل حراس المرمى في جيله.

ولا يقتصر اهتمام بضمّ “مامارداشفيلي” على ريال مدريد فقط، بل تتنافس عليه العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، مما يرجح أن تشهد فترة الانتقالات الصيفية معركة قوية على ضم هذا الحارس المميز.

ويواجه فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، تحديات صعبة في سوق الانتقالات، حيث تزداد المنافسة على ضمّ اللاعبين المميزين، مما يتطلب منه الحكمة والصبر في تحركاته، مع الحفاظ على التوازن المالي للنادي.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى