ملعب لقطات

عاجل! نادي سويسري يعلن ضم لاعب الأهلي رسميًا.. بشرط العودة

يواصل النجم المصري الشاب عمرو خالد بيبو رحلته الاحترافية المميزة في سويسرا، بعد أن أعلن نادي آراو السويسري تمديد إعارته من نادي الأهلي لموسم آخر.

نشر الموقع الرسمي لنادي آراو بيانًا رسميًا يؤكد فيه تمديد إعارة المهاجم المصري عمرو خالد بيبو، لاعب فريق الشباب مواليد 2005، ليمضي موسمًا آخر مع الفريق السويسري.

ويعد عمرو خالد بيبو من المواهب المصرية الواعدة، حيث لفت الأنظار بموهبته الكروية منذ صغره، مما دفع نادي آراو لضمه إلى صفوفه على سبيل الإعارة خلال النصف الثاني من الموسم الماضي.

وأظهر عمرو خالد بيبو خلال تجربته الأولى مع آراو قدرات مميزة، حيث شارك في ثلاث مباريات مع فريق مشجعي آراو في دوري التحدي، وقدم أداءً مقنعًا نال عليه إعجاب الجهاز الفني للنادي.

وأعرب نادي آراو عن ثقته الكبيرة في قدرات عمرو خالد بيبو، حيث صرّح النادي في بيانه الرسمي: “عمرو موهبة مثيرة للاهتمام ونريد أن نمنحه الوقت اللازم للتطور الأمثل، لقد استقر بشكل جيد في بيئة جديدة في الأشهر القليلة الأولى وأظهر بالفعل إمكاناته في عمله اليومي في ملعب التدريب.

الآن نأمل أن يتمكن من إظهار هذه الصفات في كثير من الأحيان في المباريات في الموسم الجديد.”

وفي سياق آخر، حصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على راحة لمدة أسبوع في فترة التوقف الدولي الحالية، وذلك بعد خوضهم مباريات متلاحقة في مختلف البطولات المحلية والقارية.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى