ملعب لقطات

عبد الحفيظ يضغط على الخطيب لحسم صفقة قوية.. الأهلي على أعتاب حسم بديل موديست

يشهد النادي الأهلي المصري حالة من النشاط على صعيد ملف الصفقات، حيث يسعى الفريق الأحمر لتعزيز صفوفه بلاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك استعدادًا للمشاركة في مختلف البطولات المحلية والقارية.

وفي هذا الإطار، طالب سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق في صفوف النادي الأهلي، بضرورة ضم مهاجم جديد للفريق الأحمر في الفترة المقبلة، وذلك لتعزيز خط الهجوم وتحسين قدرات الفريق التهديفية.

كما رشح عبد الحفيظ اسم محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر، لتولي منصب مدير الكرة في القلعة الحمراء في المستقبل، مؤكداً على خبرة الشناوي وقيادته المتميزة للفريق خلال السنوات الماضية.

من ناحية أخرى، يسير النادي الأهلي بشكل قوي نحو حسم صفقة بديل المحترف الفرنسي أنطوني موديست، حيث ارتفعت بشدة فرص انتقال البوركيني محمد كوناتيه مهاجم فريق أخمات جروزني الروسي إلى صفوف القلعة الحمراء.

يعتبر محمد كوناتيه من أبرز الأسماء في صفوف منتخب بوركينا فاسو، حيث شارك في 35 مباراة دولية، وسجل 13 هدفًا. كما يتمتع كوناتيه بمسيرة مميزة في الأندية، حيث لعب مع العديد من الفرق الأوروبية، من بينها ستراسبورغ الفرنسي وغرناطة الإسباني.

يتميز كوناتيه بقدراته التهديفية العالية، وسرعته، وقدرته على اللعب في مختلف مراكز خط الهجوم. كما أنه يتمتع بلياقة بدنية عالية، وقدرة على التواجد في المكان المناسب في الوقت المناسب.

وكان الفرنسي موديست قد تعثر في تقديم أوراق اعتماده مع النادي الأهلي، وتم ابلاغ وكيل أعماله بشأن رحيله عن القلعة الحمراء لأسباب فنية.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى