ملعب لقطات

فضيحة كروية ..كاظمة الكويتي يواجه فريق مصري مزيف في الاستعدادات للدوري

تعرض نادي كاظمة الكويتي لفضيحة مدوية خلال معسكره التحضيري للموسم الجديد في مدينة الإسكندرية، بعد اكتشاف أن الفريق الذي واجهه في مباراة ودية كان “وهميًا” مكونًا من لاعبين هواة تم جمعهم من قبل وكيل لاعبين.

أعلن نادي كاظمة الكويتي عبر منصاته الرسمية عن فوزه على فريق تليفونات بني سويف المصري بنتيجة 7-1 في مباراة ودية استعدادية للموسم الجديد.

لكن إدارة نادي تليفونات بني سويف نفت قاطعًا مشاركة فريقها في أي مباراة ودية، مؤكدة أن النادي لم يبدأ بعد فترة الإعداد للموسم الجديد.

تصاعدت الأزمة عندما اكتشف نادي كاظمة الكويتي أن الفريق الذي واجهه جاء بعد التواصل مع أحد وكلاء اللاعبين الذي قام بجلب لاعبين هواة للعب المباراة بعد الاتفاق معهم على إقامة مباراة ودية مقابل مبلغ مالي لصالحه و لصالح لاعبي الفريق.

وأوضحت صفحة Top African Football على مواقع التواصل الاجتماعي أن وكيل اللاعبين الذي قام بتشكيل فريق الهواة لمواجهة نادي كاظمة هو نفسه صاحب شركة تسويقية تُدعى “الرياض” لتسويق اللاعبين.

وأكدت الصفحة أن الوكيل جمع مجموعة من الهواة للعب المباراة بهدف تسويقهم على الأندية، مشيرة إلى أنهم اتفقوا على مواجهة نادي القادسية الكويتي، لكنهم تفاجئوا بمواجهة نادي كاظمة بدلاً من ذلك.

وتثير هذه الفضيحة تساؤلات حول مصير معسكر نادي كاظمة التحضيري في الإسكندرية، خاصة بعد كشف عدم جدية المباريات الودية التي تم التخطيط لها.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى