ملعب لقطات

قائمة الراحلين عن الأهلي.. المغربي يحيى عطية الله بقميص الأخمر وإفساد انتقال نجم بيراميدز للزمالك

يشهد نادي الأهلي المصري تحولات كبيرة في تشكيلته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث تسعى إدارة القلعة الحمراء بقيادة السويسري مارسيل كولر لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين جدد، والتفريط في بعض العناصر التي لا تدخل في حساباته الفنية.

وفي هذا التقرير، نستعرض أبرز الكواليس والتفاصيل حول صفقات الأهلي الجديدة، واللاعبين الذين تم وضعهم على قائمة الرحيل.

كولر يحدد مصير اللاعبين

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي أن المدير الفني السويسري مارسيل كولر قد وضع تصوراته حول التغييرات التي يجب إجراؤها على تشكيلة الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وقد شمل التقرير الذي قدمه كولر إلى إدارة النادي قائمة بأسماء اللاعبين الذين يرى ضرورة رحيلهم، وذلك بهدف بناء فريق قوي قادر على المنافسة على جميع الألقاب.

ومن أبرز الأسماء التي وردت في قائمة الرحيل، كريم نيدفيد وكريم الدبيس، بالإضافة إلى الموافقة على رحيل المالي أليو ديانج، وأكدت المصادر أن كولر يرى ضرورة التعاقد مع لاعب قوي في خط الوسط لتعويض رحيل ديانج، وكذلك لاعب بديل للدولي التونسي علي معلول.

عطية الله في طريق الانضمام للأهلي

على صعيد آخر، تشير الأنباء إلى أن نادي الأهلي يقترب بشكل كبير من حسم صفقة ضم اللاعب المغربي يحيى عطية الله، وقد أكدت مصادر مطلعة أن إدارة النادي تبذل قصارى جهدها للتعاقد مع اللاعب، حيث وصلت المفاوضات إلى مراحل متقدمة.

ويرغب عطية الله في ارتداء قميص الأهلي، رغم العروض المغرية التي تلقاها من أندية أخرى، مثل بيراميدز والزمالك، وتفاوض الأهلي مع نادي سوتشي الروسي على إعارة اللاعب لمدة موسم واحد، مع وجود بند شراء في العقد.

صراع الأندية على الشناوي

في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبل حارس مرمى نادي بيراميدز، أحمد الشناوي، فقد أفادت التقارير بأن نادي الزمالك قد تراجع عن فكرة التعاقد مع الشناوي، بعد المستوى المتواضع الذي ظهر به في مباريات فريقه الأخيرة أمام الأهلي.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى