ملعب لقطات

قرارات كولر “النارية” بعد فوز بيراميدز على سموحة: صراع قمة الدوري يشتعل

تخطى فريق بيراميدز عقبة صعبة في رحلة الدفاع عن لقب بطل الدوري المصري الممتاز، بتحقيقه فوزًا مثيرًا على سموحة بنتيجة 3/2، ليعزز من موقعه في صدارة الترتيب برصيد 65 نقطة من 26 مباراة. ويأتي الأهلي في المركز الثاني برصيد 51 نقطة من 21 مباراة، مما يشير إلى صراع محتدم على اللقب حتى الرمق الأخير.

أدرك السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، صعوبة مهمة استعادة لقب الدوري من بيراميدز، خاصةً مع فارق النقاط الحالي. لذا، حرص على عقد جلسة خاصة مع لاعبيه في الساعات الماضية، أكد خلالها على ضرورة بذل أقصى جهد في كل مباراة قادمة، وعدم الاستسلام لأي فرصة قد تضيع.

وأثنى كولر وطاقمه على الأداء المميز الذي قدمه لاعبو الأهلي في مواجهة طلائع الجيش الأخيرة، حيث حرص كل لاعب على تنفيذ تعليمات المدرب بدقة، واستغلال الكرات الثابتة بذكاء، والتحرك بفعالية في الناحية الهجومية. ويرى كولر أن هذا الأداء يمثل النموذج المثالي الذي يجب على الفريق اتباعه في المباريات القادمة.

ويؤمن كولر بأن حسم مصير الدوري سيتوقف بشكل كبير على نتيجتيْ مباراتي الأهلي ضد بيراميدز في المرحلة المقبلة. لذلك، يشدد على ضرورة جمع أكبر عدد ممكن من النقاط في المباريات المتبقية، من أجل الضغط على الفريق السماوي وتحفيز اللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم.

ويوجه الأهلي أنظاره الآن نحو مواجهة قوية أمام فريق الداخلية، والتي ستقام يوم الخميس المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويسعى الفريق الأحمر لمواصلة انتصاراته وتحقيق فوز جديد يقربه من تحقيق حلمه باستعادة لقب الدوري.

ورفض كولر منح لاعبيه راحة من التدريبات اليوم، وذلك في ظل ضغط وتلاحم المباريات، وطالب الجميع ببذل أقصى ما لديهم في الفترة الحالية، والتركيز التام على تحقيق الفوز في كل مباراة قادمة.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى