ملعب لقطات

قفشة يتعرض لغرامة قاسية.. ورد فعل غاضب من كولر يشعل أزمة جديدة في الأهلي

أثارت تصرفات محمد مجدي “أفشة” لاعب النادي الأهلي، خلال اليومين الماضيين، غضبًا شديدًا من جانب إدارة النادي والجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، مما أدى إلى توقيع غرامة مالية قاسية عليه قدرها مليون جنيه مصري.

واجه أفشة أزمتين كبيرتين خلال الساعات الماضية، بدأت الأولى بظهوره في أحد البرامج التلفزيونية مساء الأحد الماضي، حيث كشف عن أسرار وكواليس تحدث داخل غرفة ملابس الأهلي، الأمر الذي اعتبر خرقًا لقواعد الاحترافية والالتزام بخصوصية الفريق.

ولم تتوقف أزمة أفشة عند هذا الحد، بل زادت حدتها بعد رفضه خوض تدريبات “الجيم” مساء أمس، وغادرة النادي دون الالتزام بتعليمات المدير الفني مارسيل كولر.

أثار تصرف أفشة غضب كولر الشديد، مما دفعه إلى اتخاذ قرارات حاسمة، تمثلت في استبعاده من التدريبات الجماعية، ومعاقبته بالتدريب في صالة الألعاب الرياضية منفردًا.

وإمعانًا منه في التمرد على تعليمات المدير الفني، لم يلتزم أفشة بتعليمات كولر، وقرر مغادرة النادي دون خوض تدريبات “الجيم”.

أمام هذا السلوك غير المقبول من قفشة، طالب كولر من مدير الكرة خالد بيبو بتغريمه ماليًا، حيث تم توقيع غرامة قاسية عليه قدرها مليون جنيه.

من المقرر أن تشهد الساعات القادمة تطورات حاسمة في ملف أفشة، خاصةً في ظل استياء كولر الشديد من تصريحات اللاعب وتمرده على تعليماته.

يرجح أن يرفض كولر فكرة العفو عن أفشة، وأن يقرر تجميده لفترة خلال الفترة القادمة، وذلك لفرض الانضباط داخل الفريق، وحماية هيبته كمدير فني.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى