ملعب لقطات

قلب الطاولة على الزمالك.. الخطيب يخطف صفقة هامة ويعلن رحيل طاهر محمد طاهر

تتضاءل فرص بقاء طاهر محمد طاهر، الجناح المتألق للنادي الأهلي، ضمن صفوف الفريق للموسم القادم، اللاعب، الذي بدا خارج خطط المدرب السويسري مارسيل كولر في الفترات الأخيرة، قد يجد نفسه على أعتاب مرحلة جديدة في مسيرته الكروية.

داخل أروقة النادي الأهلي، تدور مناقشات حول تجديد عقد طاهر مع النظر في إمكانية إعارته، وذلك في أعقاب تلقيه عروضًا من عدة أندية محلية بارزة مثل مودرن فيوتشر والاتحاد السكندري وزد وسموحة. هذه الخطوة قد تفتح الباب أمام طاهر لاكتساب خبرات جديدة والمشاركة بشكل أكبر.

من بين الخيارات المطروحة لتعويض رحيل طاهر، يبرز اسم رأفت خليل الذي قدم أداءً لافتًا مع فريق زد، مسجلًا 3 أهداف وصانعًا هدفًا في 13 مباراة بالدوري. عودته إلى الأهلي قد تمثل إضافة قوية للفريق في الموسم الجديد.

تسعى لجنة التخطيط بالنادي الأهلي لإضافة أسماء جديدة لتقوية خط الهجوم، خاصةً بعد تراجع مستوى بيرسي تاو. يسري وحيد، الذي تألق مع طلائع الجيش وأثار اهتمام الأهلي، قد يكون أحد الأسماء المرشحة لتدعيم الجناح الأيمن في الفريق.

يسري وحيد، الذي لعب معارًا من نادي الترسانة، لفت الأنظار بأدائه المميز، مما جعله محط أنظار الزمالك أيضًا، اللاعب، الذي يمتلك طلائع الجيش بندًا يتيح لهم ضمه نهائيًا، قد يجد نفسه في قلب صراع انتقالات صيفي ساخن.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى