ملعب لقطات

كاتب سيرة ميسي يكشف مفاجأة مدوية عن عودته المحتملة إلى برشلونة

في تطور مثير للأحداث، كشف الصحفي البارز غيليم بالاغ، المعروف بعلاقته الوثيقة بليونيل ميسي، عن تفاصيل مفاجئة تتعلق برغبة الأسطورة الأرجنتينية في الرجوع إلى أحضان ناديه القديم، برشلونة.

بالاغ، في حديثه لموقع “برسا يونيفيرسال”، أوضح أن هناك قصة يجب أن تروى ليدرك العالم مدى تعلق ميسي بالنادي الكتالوني. يقول بالاغ: “لبرشلونة في قلب ليو مكانة لا يمكن للزمن أن يمحوها”.

يتابع بالاغ قائلاً: “أثناء العمل على كتاب يخلد أساطير برشلونة، والذي يتناول سيرة كل لاعب على حدة، واجهنا تأخيراً بسيطاً بانتظار مساهمة ميسي”.

ويضيف: “على الرغم من الضغوطات الكبيرة التي كان يعيشها ميسي، إلا أنه لم يتردد في المشاركة بمجرد علمه بأن الكتاب يتعلق ببرشلونة”.

ويؤكد بالاغ أن ميسي أصر على كتابة النص المتعلق به وبرشلونة بنفسه، معبراً عن مشاعره قائلاً: “مهما قادتني الحياة إلى مدن عديدة، ستظل برشلونة دائماً موطني الحقيقي، وسأظل جزءاً لا يتجزأ منها، وسأعود إليها بلا شك”.

ويختتم بالاغ: “يعيش ليونيل ميسي أوقاتاً ممتعة مع فريق إنتر ميامي الأمريكي، لكنه يحمل في قلبه وعداً بالعودة إلى برشلونة، لا أحد يعرف متى سيكون ذلك، لكن رغبته في العودة إلى بيته الأول واضحة، وبيته الأول هو برشلونة بلا منازع”.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى