ملعب لقطات

كروس يتدخل: “لا تفكر في الرحيل!”.. نجم ريال مدريد المعتزل يطلق تحذيراً نارياً لزميله فى النادي

على الرغم من أن توني كروس قد اعتزل كرة القدم، إلا أنه لا يزال شخصية مؤثرة للغاية في غرفة ملابس ريال مدريد، خاصة مع اللاعبين الذين تربطه بهم علاقة قوية، وقد ظهر هذا التأثير جلياً في رسالة وجهها كروس مؤخراً لأحد لاعبي الفريق.

يعيش ريال مدريد فترة انتقالات صاخبة، حيث يتلقى العديد من العروض المغرية للاعبين الأساسيين، وعلى الرغم من رغبة الإدارة في الحفاظ على جميع اللاعبين، إلا أن إغراء الأموال قد يجعل بعض اللاعبين يفكرون في الرحيل.

أحد هؤلاء اللاعبين هو أنطونيو روديغر، قلب الدفاع الألماني الذي بات ركيزة أساسية في دفاع ريال مدريد، وقد تلقى روديغر عرضاً مغرياً من الدوري السعودي، مما دفعه للتفكير في الرحيل.

لم يتردد كروس في التدخل لحسم الأمر، حيث وجه رسالة قوية إلى روديجر، حثه فيها على البقاء في ريال مدريد وعدم التفكير في الرحيل. وقد أكد كروس لروديغر على أهمية دوره في الفريق وأنه لا يمكن الاستغناء عنه.

“لا تفكر حتى في مغادرة ريال”، هكذا يُقال إن لاعب خط وسط الفريق الملكي السابق وجه نصيحته لزميله السابق في غرفة ملابس ريال مدريد والمنتخب الألماني.

وصل روديجر إلى ريال مدريد في صيف 2022 كلاعب حر قادمًا من تشيلسي، ومنذ ذلك الحين أصبح لاعبًا محبوبًا بين الجماهير.

من جانبها، ترفض إدارة ريال مدريد فكرة رحيل روديغر، وتعتبره أحد أهم اللاعبين في الفريق، وقد أكدت الإدارة أن روديغر لن يرحل إلا في حال تقديم عرض مالي خيالي لا يمكن رفضه.

في ظل غياب دافيد ألابا للإصابة، يعتمد كارلو أنشيلوتي بشكل كبير على ثنائي الدفاع روديغر وميليتاو، وقد أثبت هذان اللاعبان قدرتهما على تقديم أداء قوي واستحقاقهما للعب في صفوف ريال مدريد.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى