كولر يضع بصماته على الأهلي: سعي جاد لتدعيم الصفوف وتجديد الدماء

يسعى النادي الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر إلى تعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك استعدادًا للمنافسات القوية التي تنتظره في الموسم المقبل.

محمد بن رمضان: رشح كولر التعاقد مع محمد بن رمضان، النجم التونسي، لتعزيز خط وسط الفريق، خاصةً مع اقتراب المالي أليو ديانج من الرحيل، ووجود كريم نيدفيد خارج حسابات الجهاز الفني.

مفاوضات لضم بن رمضان: سيبدأ أمير توفيق، مدير التعاقدات في النادي الأهلي، خلال الساعات القليلة المقبلة، في فتح باب التفاوض مع وكيل محمد بن رمضان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فرينكفاروزي المجرى، من أجل ضمّه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

شهدت الساعات القليلة الماضية توترًا في العلاقات بين كولر وأحد نجوم الفريق، مما أدى إلى اقترابه من الرحيل، وذلك بعد وصول عدد من العروض الخارجية خلال الفترة الحالية عن طريق وكيله.

عقد كولر جلسة مع لجنة التخطيط لمناقشة مصير العديد من اللاعبين، وعلى رأسهم المالي أليو ديانج، الذي خرج من حسابات الجهاز الفني، وأبدى اللاعب غضبه من تجاهله والدفع به في المباريات.

كشف مصدر مسؤول في النادي الأهلي عن مفاجأة نارية بشأن موقف المالي أليو ديانج من الرحيل خلال الفترة الحالية، خاصةً وأن وكيل اللاعب يمتلك العديد من العروض الخارجية، سواء الخليجية أو الأوروبية، بعد خروجه من حسابات كولر.

أكد المصدر المسؤول أن النادي لا يمانع في رحيل المالي أليو ديانج، وأن الجميع وافق على ذلك، بما فيهم كولر، ولكن لم يصل النادي أي عروض رسمية حتى الآن.

أشار المصدر إلى أنه في حالة وجود أي عرض رسمي مناسب سيتم مناقشة الأمر وخروجه، وسيكون هناك تدعيمات جديدة خلال الفترة المقبلة في كافة المراكز بناءً على طلب من كولر.

Exit mobile version