ملعب لقطات

كولر يطلق قنبلة مدوية: “مجنون بالأهلي”.. ويؤجل مفاوضات السعوديين

فجر الإعلامي إبراهيم عبدالجواد مفاجأة مدوية، كشف خلالها عن وجود اهتمام من جانب أندية سعودية بالتعاقد مع المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي.

وأكد عبدالجواد أن كولر يحظى باهتمام كبير من ناديين سعوديين على الأقل، لقيادة أحدهما بداية من الموسم المقبل، وأضاف أن مفاوضات وتواصلًا رسميًا يجريان بين إدارة هذين الناديين ووكيل كولر، لمعرفة موقف المدرب السويسري من الرحيل عن الأهلي هذا الصيف.

وأشار عبدالجواد إلى أن كولر حسم موقفه من العروض السعودية، حيث رد عليها قائلاً: “أنا مجنون بالنادي الأهلي، والأولوية بالنسبة لي هي الاستمرار مع هذا الفريق”.

وأكد وكيل كولر لإدارة الأندية السعودية الراغبة في التعاقد مع المدرب السويسري، أن الأولوية بالنسبة لكولر هي الاستمرار مع النادي الأهلي.

وختم عبدالجواد تصريحاته بالإشارة إلى أن وكيل كولر طلب من أندية الدوري السعودي تأجيل المفاوضات حتى نهاية الموسم، لحين الانتهاء من بطولة الدوري المصري.

ولكنه أكد أيضًا بأن قرار كولر بنسبة كبيرة سيكون الاستمرار مع الأهلي في الموسم الجديد.

وتعد هذه التطورات مفاجأة قوية لمحبي الأهلي، الذين كانوا يتخوفون من رحيل كولر بعد الإنجازات الكبيرة التي حققها مع الفريق في الموسم الماضي.

وتشير تصريحات كولر إلى أنه ملتزم تمامًا بمشروعه مع الأهلي، ويرغب في الاستمرار لتحقيق المزيد من النجاحات مع القلعة الحمراء.

ولكن تبقى الكلمة الأخيرة في هذه القضية للمسؤولين في النادي الأهلي، الذين قد يواجهون ضغطًا من بعض الجماهير لتقديم عرض مغري لكولر يقنعه بالبقاء.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى