ملعب لقطات

لاعب مخضرم يرفض عرضًا من الأهلي ويعلن وجهته الجديدة

تلقى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، ضربة قوية من جانب إحدى الصفقات المطلوبة للانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وطلب كولر التحرك بشكل سريع للحصول على خدمات أحد الصفقات الهجومية قبل فتح نافذة الانتقالات الصيفية المقبلة والدخول في صراع مع الأندية التي تأمل في الحصول على خدماته. وقد رصد كولر اللاعب البوركيني محمد كوناتيه، نجم نادي أخمات جروزني الناشط في الدوري الروسي، وذلك تمهيدًا لضمه في الصيف المقبل لتعزيز الشق الهجومي لبطل أفريقيا.

وعلم أن مسؤولي لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي قد تحركوا بالفعل للتواصل مع وكيل اللاعب البوركيني بالإضافة إلى كوناتيه نفسه لإقناعه بارتداء القميص الأحمر في الصيف المقبل، خاصة بعد انتهاء عقده مع ناديه بانتهاء الموسم الجاري.

وتلقت مسؤولو الأهلي ضربة قوية بعد رفض اللاعب البوركيني محمد كوناتيه بشكل قاطع فكرة العودة إلى القارة الأفريقية وتحديدًا النادي الأهلي، مشيرًا إلى أنه يرغب في مواصلة اللعب داخل أوروبا عقب تلقيه عروضًا قوية من الدوريات الخمس الكبرى للظفر بخدماته.

وقتها قرر الخطيب عدم ضم الاعب حتى لو ببلاش للأهلي. وكان محمد كوناتي واحدًا من المهاجمين المميزين الذي يرصدهم كولر لضمه في الصيف بعد فشل انتقاله لصفوف القلعة الحمراء خلال الميركاتو الشتوي، وذلك بسبب تمسك ناديه باستمراره بالإضافة إلى العامل المادي.

بالرغم من أنه أعلن رحيله عن ناديه الحالي مع نهاية الموسم الحالي، إلا أنه يمتلك عروضًا قوية من الدوريات الخمس الكبرى.

كوناتيه يرفض العودة إلى القارة الأفريقية ويفضل البقاء في أوروبا. يركز حاليًا على مسيرته مع نادي أخمات جروزني، حيث يسعى للمساهمة مع فريقه الحالي في الصعود إلى أعلى مستوى ممكن في جدول ترتيب الدوري الروسي، ويمتلك علاقة رائعة مع النادي ويركز حاليًا على مسيرته الحالية.

في يوليو 2021، انضم اللاعب البوركيني محمد كوناتيه إلى صفوف نادي أخمات جروزني الروسي قادمًا من فريق خيمكي الروسي. منذ ذلك الحين، شارك في 79 مباراة مع الفريق، نجح في تسجيل 28 هدفًا، منها 5 أهداف في 19 مباراة خلال الموسم الجاري.

على الرغم من ذلك، هناك اتصالات ومفاوضات مع أندية أخرى. يبدو أن كوناتيه يحظى بالاهتمام من قبل أندية أوروبية أخرى، العامل المالي يلعب دورًا مهمًا في هذه القرارات.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى