ملعب لقطات

“معركة قوية”: نجم ريال مدريد يعلن تحديه لمبابي ويؤكد على بقائه في الفريق

خيمت مفاجأة من العيار الثقيل على أروقة ريال مدريد الإسباني، حيث أعلن نجم الفريق الأول لكرة القدم، رودريغو، رفضه القاطع الرحيل عن ملعب سنتياجو برنابيو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2024، وذلك على الرغم من ضم النادي الفرنسي كيليان مبابي في صفقة انتقال حر.

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن تصريحات حصرية لرودريغو، أكد فيها تمسكه الشديد بالبقاء في صفوف ريال مدريد، مشددًا على أنه لا يفكر مطلقًا في مغادرة “سانتياجو برنابيو”.

وعبر رودريغو عن سعادته الغامرة بضمّ النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى صفوف الفريق، مؤكّدًا على أنّه سيكون إضافة قوية لبطل دوري أبطال أوروبا خلال المواسم المقبلة.

أشارت صحيفة “ماركا” إلى أنّ رودريغو يدرك تمامًا أن قدوم مبابي سيشكل تحديًا كبيرًا له، حيث سينافس على مكان أساسي في التشكيلة الأساسية للفريق.

لكن على الرغم من ذلك، يظهر رودريغو روحًا رياضية عالية وتصميمًا قويًا على إثبات قدراته ومكانته في ريال مدريد.

أوضحت الصحيفة أنّ كيليان مبابي انضمّ إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر، لكنّه سيحصل على مكافأة توقيع ضخمة تصل إلى 100 مليون يورو أو تتجاوز ذلك.

تجدر الإشارة إلى أن ريال مدريد قدم موسمًا استثنائيًا توجه بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ 15 في تاريخه، وذلك بعد الفوز على بوروسيا دورتموند الألماني بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى