ملعب لقطات

مفاجآت جديدة في قضية أحمد رفعت.. «التحقيقات ستشمل شخصيات كبيرة» وفقاً لإعلامي

أثار الإعلامي بليغ أبوعايد، ضجة كبيرة في الوسط الرياضي المصري، بكشفه عن مفاجآت منتظرة في قضية وفاة اللاعب أحمد رفعت، لاعب نادي موردن سبورت ومنتخب مصر، الذي وافته المنية فجر يوم السبت الماضي، إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة.

وأكد أبوعايد، في تصريحات عبر برنامج “بوكس تو بوكس” على قناة “Etc”، أن اللجنة التي تمّ تشكيلها للتحقيق في قضية أحمد رفعت “ستتخذ إجراءات قوية خلال الفترة المقبلة”، وأن “الموضوع تم تصعيده على كل المستويات”.

وأوضح أبوعايد أنّ “موضوع أحمد رفعت تم تصعيده، وخلال الأسبوع المقبل سيتم إحالته إلى النيابة العامة، وهناك مفاجآت كثيرة ستكشف”.

وأشار أبوعايد إلى أن “هناك موضوعات كثيرة تم فتحها، وأن القضية ستحال إلى النيابة، وستطال شخصيات كبيرة خلال الفترة المقبلة، وأنها ستصبح أكبر قضية فساد تحال إلى النيابة العامة”.

وكان الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، قد أصدر قرارًا بتكليف اللجنة القانونية العليا بالوزارة بالتحقيق في جميع الملابسات وفحص جميع المستندات الخاصة بسفر اللاعب الراحل أحمد رفعت.

كما أصدر وزير الشباب والرياضة قرارًا بتشكيل لجنةٍ من المختصين بالوزارة للقيام بأعمال الفحص والمراجعة لجميع المستندات في نادي مودرن سبورت والاتحاد المصري لكرة القدم واللجنة الأولمبية المصرية في هذا الشأن.

وودع أحمد رفعت، لاعب مودرن سبورت والمنتخب الوطني، عالمنا فجر السبت الماضي، بعد توقف القلب وتدهورت حالته الصحية، ليتم نقله إلى المستشفى، قبل أن يتوفاه الله.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى