ملعب لقطات

مفاجأة غير متوقعة: ريال مدريد يفسح المجال لـ برشلونة للتعاقد مع نجم يورو 2024

تشتد حدة المنافسة في سوق الانتقالات الصيفية الحالي بين كبار أندية أوروبا، ويقف في مقدمة هذه المعركة قطبا الكرة الإسبانية، برشلونة وريال مدريد، حيث يسعى كل فريق لتعزيز صفوفه بأفضل اللاعبين من أجل المنافسة بقوة على جميع الألقاب.

لا شك أن برشلونة في أمس الحاجة إلى التدعيم أكثر من ريال مدريد، خاصة بعد موسم مخيب للآمال خالي من أي ألقاب.

في المقابل، نجح ريال مدريد في تحقيق إنجاز هائل بالحصول على لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة عشر، وتعزيز صفوفه بضم أحد أفضل لاعبي العالم، كيليان مبابي.

ووفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن برشلونة وريال مدريد يتنافسان مع أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، وعلى رأسها مانشستر سيتي، من أجل التوقيع مع المهاجم الإسباني دانى أولمو، نجم منتخب إسبانيا الفائز بلقب بطولة أمم أوروبا 2020.

أشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد كان مهتمًا بضم أولمو منذ فترة، ولكن مع ضم مبابي وإندريك بالفعل، بالإضافة إلى وجود لاعبين مميزين في خط الهجوم مثل إبراهيم دياز وأردا جولر ورودريجو وفينيسيوس جونيور، لم يعد هناك مكان لأولمو في صفوف الفريق الملكي.

ونتيجة لذلك، قرر رئيس النادي فلورنتينو بيريز إفساح المجال أمام برشلونة للتعاقد مع اللاعب.

وعند سؤاله عن إمكانية اللعب مع برشلونة في الدوري الإسباني، أجاب أولمو: “سنرى في النهاية أي من هذه الخيارات يمكن أن تحدث. أنا هادئ.

الدوري الإسباني هو أحد أفضل الدوريات في العالم، إنه دوري بلدي وأنا أشاهده بانتظام. يبدو لي أيضًا أن الدوري الألماني على مستوى عالٍ للغاية، وكذلك الدوري الإنجليزي، الذي قد يكون الأعلى في الوقت الحالي.”

يواجه برشلونة عقبة كبيرة في سعيه لضم أولمو، وهي أزمته المالية الخانقة. ففي الوقت الذي يتنافس فيه مع أندية ثرية مثل مانشستر سيتي، قد يجد النادي الكتالوني صعوبة في تلبية مطالب أولمو المالية.

يبقى مستقبل دانى أولمو غامضًا في الوقت الحالي، حيث يتنافس كبار أندية أوروبا على ضمه، وتعتمد فرص برشلونة في التعاقد مع اللاعب على قدرته على حل أزمته المالية وتحسين وضعه المالي خلال الفترة المقبلة.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى