ملعب لقطات

مفاجأة قوية لجماهير الزمالك: حسم مثير للمشاركة في الكونفيدرالية

نجح نادي الزمالك في حسم مشاركته في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية للموسم المقبل، بعد مفاوضات مكثفة مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”.

وشهدت الفترة الماضية حالة من الترقب والقلق بين جماهير الزمالك، حول إمكانية استبعاد الفريق من البطولة بسبب الأزمات المالية التي يعاني منها النادي.

واجه الزمالك خطر الإيقاف عن المشاركة في البطولات الأفريقية، بسبب تراكم المديونيات والغرامات الموقعة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وتنص لوائح “كاف” على منع أي نادي مدان في قضايا لدى “فيفا” من خوض منافسات بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية.

وفي ظل هذه المخاوف، كشف طارق السيد نجم الزمالك السابق، عن مفاجأة سارة لجماهير النادي، وذلك من خلال حسابه الرسمي على فيسبوك، حيث أكد حصول الزمالك على موافقة “كاف” للمشاركة في بطولة الكونفيدرالية للموسم المقبل.

وبحسب التقارير، فقد تعهد الزمالك أمام “كاف” ببذل جهود جادة لحل جميع القضايا المالية العالقة، بما في ذلك مستحقات اللاعبين والمدربين السابقين. كما وافق الاتحاد الأفريقي على استخدام مكافآت فوز الزمالك بلقب الكونفيدرالية في الموسم الماضي كضمان لحسن نية النادي والتزامه بمعالجة أزماته المالية.

ويعد تأهل الزمالك للمشاركة في الكونفيدرالية بمثابة دفعة قوية للفريق، بعد موسم شهد العديد من التحديات ، وتعد مشاركة الزمالك بمثابة إضافة قوية للبطولة، حيث يعد أحد أعرق الأندية المصرية والأفريقية، وله تاريخ حافل بالإنجازات على المستوى القاري.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى