ملعب لقطات

مفاجأة كبرى.. صفقة تبادلية مثيرة بين الزمالك وبيراميدز، لاعب مقابل 3

كشف الإعلامي محمد شبانة عن مفاوضات جارية بين ناديي الزمالك وبيراميدز لإتمام صفقة تبادلية تشمل انتقال لاعب الوسط إبراهيم عادل إلى صفوف الأبيض مقابل حصول بيراميدز على خدمات ثلاثي الزمالك سامسون أكينولا وإبراهيم انداي وناصر منسي.

أبدى الزمالك رغبته في ضم لاعب الوسط إبراهيم عادل من بيراميدز لتدعيم خط وسطه في الموسم المقبل، خاصة بعد تألقه مع منتخب مصر الأولمبي في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا التي أقيمت مؤخرًا في المغرب.

في المقابل، طلبت إدارة بيراميدز الحصول على خدمات لاعبي الزمالك سامسون أكينولا وإبراهيم انداي وناصر منسي كجزء من الصفقة التبادلية.

وتجري حاليًا مفاوضات مكثفة بين مسؤولي الناديين للاتفاق على التفاصيل النهائية للصفقة، مع وجود رغبة قوية من كلا الجانبين لإتمامها.

وخاض لاعبو الزمالك الذين شاركوا في مباراة طلائع الجيش الأخيرة، تدريبات استشفائية وتأهيلية في صالة الجيمانيزيوم، وذلك ضمن استعدادات الفريق لمواجهة بلدية المحلة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

و ركزت التدريبات على الجانب الاستشفائي والتأهيلي لعلاج الإرهاق الذي لحق باللاعبين بعد مباراة طلائع الجيش.
و شارك اللاعبون في جزء من الفقرة الخططية التي تدرب عليها الفريق، وذلك للحفاظ على تركيزهم الفني.
و غاب اللاعبون عن باقي فقرات المران الجماعي، بناءً على قرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز لمنحهم راحة كافية قبل مواجهة بلدية المحلة.

في نفس الوقت، خاض البدلاء والمستبعدون من مواجهة طلائع الجيش، تدريبات بدنية وتأهيلية، قبل خوض الفقرة الخططية والتقسيمة الفنية، حيث تم خلالها تنفيذ بعض الجمل التكتيكية التي تم التدريب عليها، وذلك تحت إشراف أعضاء الجهاز الفني.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته لمواجهة بلدية المحلة، المقرر لها غدًا الإثنين، ضمن مؤجلات الجولة السابعة عشرة للدوري الممتاز.

يسعى الزمالك لتحقيق الفوز في هذه المباراة من أجل تحسين موقعه في جدول ترتيب الدوري، وتعزيز حظوظه في المنافسة على لقب البطولة.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى