ملعب لقطات

مفاجأة.. لاعب ريال مدريد يطالب بشرط صعب للاستمرار مع النادي

يواجه حارس مرمى ريال مدريد، أندري لونين، مفترق طرق صعب خلال الفترة القادمة، حيث وضع شرطاً صعباً من أجل تجديد عقده مع النادي الملكي، قد يهدد استمراره في قلعة سانتياغو برنابيو.

ووفقاً للتقارير الصحفية الإسبانية، فإن لونين يطالب باللعب أساسياً بشكل منتظم كشرط لتجديد عقده مع ريال مدريد، وهو ما يعد شرطاً صعباً للغاية في ظل وجود الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، الذي يعد الخيار الأول للمدرب كارلو أنشيلوتي.

لا يستبعد مقربون من لونين رحيله عن ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي الحالي، خاصة مع رغبته في اللعب بشكل منتظم، وهو ما يصعب تحقيقه في ظل وجود كورتوا.

ويظهر ريال مدريد رغبة في تجديد عقد لونين، لكنّه في الوقت نفسه يضع خططاً بديلة في حال رحيله، حيث كشفت صحيفة “آس” الإسبانية عن اهتمام النادي الملكي بالحارس البرتغالي ديوجو كوستا، حارس مرمى بورتو، كبديل محتمل للونين.

وأشارت التقارير إلى أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، منفتح على بيع لونين، خاصة مع وجود اهتمام من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز بالحصول على خدماته.

ومن المقرر أن يسافر خورخى مينديز، وكيل أعمال لونين، إلى مدريد هذا الأسبوع من أجل حسم مستقبل موكله مع ريال مدريد، وسيكون هذا الاجتماع حاسماً لتحديد ما إذا كان لونين سيستمر في صفوف النادي الملكي أم سيرحل بحثاً عن فرصة اللعب بشكل منتظم.

بشكل عام، يواجه لونين وضعاً صعباً في ريال مدريد. فمن ناحية، يطالب باللعب أساسياً، ومن ناحية أخرى، يصعب تحقيق ذلك في ظل وجود كورتوا، وبالتالي، سيكون اجتماع مينديز مع بيريز حاسماً لتحديد مستقبل الحارس الأوكراني في قلعة سانتياغو برنابيو.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى