ملعب لقطات

مفاجأة مدوية تهز القلعة الحمراء بسبب قرار الخطيب

شهدت الساعات الماضية تطورات هامة في ملف تجديد عقد علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي، مع النادي الأحمر. حيث كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عن تجديد عقد اللاعب لموسم إضافي، وذلك في لفتة كريمة من إدارة النادي تقديراً لمسيرة معلول وتضحياته مع الفريق، خاصة بعد تعرضه للإصابة بقطع في وتر أكيلس خلال مباراة الذهاب لنهائي دوري أبطال أفريقيا.

أكد عبد الجواد أن تجديد عقد معلول كان أولوية لدى إدارة النادي، وذلك وفاءً للاعب على الفترة التي قضاها مع الأهلي، وإيمانًا بقيمته الفنية العالية، وشدد على أن إصابة معلول لم تثني إدارة النادي عن قرارها، بل زادت من رغبتها في التجديد معه، إيماناً منها بقدراته على العودة بقوة إلى الملاعب.

وكشف عبد الجواد عن أن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، أصدر فرماناً بتجديد عقد معلول لمدة موسم واحد، وتلبية جميع طلباته،وأوضح أن ذلك يأتي وفاءً للاعب وتقديراً لمجهوده مع الفريق ودعمًا له في هذه الظروف الصعبة.

وأشار عبد الجواد إلى أن التفاوض بين إدارة الأهلي ومعلول كان قد توقف قبل إصابة اللاعب، وذلك بسبب رغبة اللاعب في الحصول على عرض مالي أكبر. إلا أن إصابة معلول قلبت الأمور رأساً على عقب، حيث قررت إدارة النادي التجديد معه دون قيد أو شرط، إيماناً منها بقيمته وإخلاصه للفريق.

وأكد عبد الجواد أن تجديد عقد معلول يعد سابقة طيبة من إدارة الأهلي، تظهر وفاءها للاعبين وتقديرها لمساهماتهم. وشدد على أن الأهلي يتبع سياسة كريمة مع لاعبيه في الفترة الحالية، وذلك من خلال تجديد عقود بعض اللاعبين الآخرين، مثل محمد الشناوي ورامي صبري.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى