ملعب لقطات

موقف غامض لمستقبل كهربا مع الأهلي بعد اعتذاره.. هل سيعاقبه كولر أم يعيده للمشاركة؟

تقدم محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، باعتذار إلى هارلد جامبيرلي، المدرب المساعد الذي كان يشرف على تدريبات اللاعبين المستبعدين عقب مباراة فاركو، وذلك في محاولة لإنهاء الأزمة مع المدير الفني مارسيل كولر.

وكانت أزمة قد حدثت بعد امتناع كهربا عن المشاركة في تدريبات اللاعبين المستبعدين، مما تسبب في خروجه من الحسابات الفنية لكولر في مواجهة طلائع الجيش.

وكشف مصدر في الأهلي أن كولر ينوي إعادة اللاعب للمشاركة، لكن بعد معاقبته بالاستبعاد في مباراتين أو أكثر، حتى لا تتكرر تصرفاته مستقبلًا.

وأوضح المصدر أن كولر أبلغ جهازه المعاون بتجهيز كهربا للمشاركة، ومن المنتظر أن يعود اللاعب لقائمة الفريق بعد مباراة الداخلية المقرر لها بعد غد الخميس.

وشدد المصدر على أن كولر يسلك هذا النهج لتأديب اللاعبين في الفريق بدون استثناء، بدليل أن هذا الاستبعاد تذوق منه محمد مجدي “قفشة”، وأحمد عبد القادر، ثنائي الفريق، وحان الدور على كهربا، وسيستمر هذا التعامل مع أي لاعب يخرج عن النص.

واستفسر مارسيل كولر عن مشاركة كهربا في تدريبات اللاعبين المستبعدين من مباراة الداخلية أمس، وتأكد أن اللاعب شارك بقوة في التدريبات، كما يواصل الفريق تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة فريق الداخلية الخميس في إطار مباريات الدوري.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى