ملعب لقطات

موهبة استثنائية تغري “لابورتا” .. عرض جديد بقيمة 65 مليون يورو

يسعى نادي برشلونة الإسباني إلى تعزيز صفوفه بضم لاعبين مميزين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك في إطار سعيه للعودة إلى منصات التتويج وتحقيق النجاحات على مختلف البطولات.

ويعد الجناح الإسباني “نيكو ويليامز” لاعب أتليتك بلباو، أحد أبرز الأهداف التي يسعى “خوان لابورتا”، رئيس النادي، إلى ضمّها خلال الفترة القادمة.

ويقدم “ويليامز” مستوى مميزًا مع منتخب إسبانيا في بطولة يورو 2024، مما لفت انتباه العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، وعلى رأسها برشلونة.

ويعد”ويليامز” أحد أفضل المواهب الشابة في العالم، حيث يتميز بمهاراته الفردية العالية وسرعته وقدرته على صناعة اللعب وتسجيل الأهداف.

كان برشلونة قد قدم عرضًا سابقًا بقيمة 40 مليون يورو بالإضافة إلى لاعب الوسط “إنييجو مارتينيز” من أجل ضمّ “ويليامز”، لكنه لم يقابل بالموافقة من قبل إدارة أتليتك بلباو.

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإنّ برشلونة يحضر عرضًا جديدًا بقيمة 55 مليون يورو بالإضافة إلى 10 مليون يورو أخرى كمتغيرات، مما يعادل 65 مليون يورو في المجموع.

ويدرك “لابورتا” صعوبة إقناع أتليتك بلباو بالتخلي عن “ويليامز”، خاصة أن اللاعب مرتبط بعقد مع النادي الباسكي حتى عام 2026.

ولكن، يراهن “لابورتا” على رغبة “ويليامز” في خوض تجربة جديدة مع نادي كبير مثل برشلونة، مما قد يساهم في إقناع إدارة أتليتك بلباو ببيعه.

لا يقتصر اهتمام بضم “ويليامز” على برشلونة فقط، بل تتنافس عليه العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، مما يعني أن “لابورتا” سيكون عليه تقديم عرض مغري للغاية لضمان ضم اللاعب.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى