ميدو يعلق بحدة على إيقاف دونجا: “هذا مجرد محاولة للتشويش على النجاح”

شنّ نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أحمد حسام “ميدو”، هجومًا حادًا على محاولات إثارة الجدل حول مشاركة لاعب الزمالك، “دونجا”، بشكل غير قانوني في مباراة الفريق أمام بروكسي في دور 32 من كأس مصر.

وكتب ميدو عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي: “واحده من الأساليب الحديثة للشوشرة على فوز اي نادي هو إطلاق الأكاذيب بعدم أحقية لاعب او اثنين بحجة ايقافهم!! شوفنا ده مع فيستون مايلي لاعب بيراميدز امام الاتحاد السكندري واخيرًا دونجا لاعب الزمالك في مباراة الأمس!!”.

واستنكر ميدو قيام بعض المسؤولين في الأندية والمدربين بترديد هذه الشائعات بعد المباريات في وسائل الإعلام، بدلاً من الرد على أسباب الهزيمة.

وضع الاتحاد المصري لكرة القدم حدًا للجدل حول مشاركة دونجا، وأصدر بيانًا رسميًا يؤكد فيه أن مشاركة اللاعب في مباراة بروكسي كانت صحيحة تمامًا.

وأوضح الاتحاد في بيانه أنه لم يتم إصدار أي عقوبات ضد دونجا بعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر التي أقيمت في السعودية، وأن كل ما تم تداوله عن عقوبات وقتها غير صحيح.

نجح فريق الزمالك في تحقيق فوزًا عريضًا على بروكسي بخماسية مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي في دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

Exit mobile version