ملعب لقطات

نجم ريال مدريد على أعتاب الانتقال إلى أتلتيكو وسيموني ينتظر

يشهد ريال مدريد ثورة كروية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، تهدف إلى إعادة بناء الفريق وخلق جيل جديد قادر على تحقيق النجاحات. ضمن هذه الخطط، وجد داني سيبايوس، لاعب وسط النادي، نفسه خارج حسابات المدير الفني كارلو أنشيلوتي، مما دفعته للبحث عن فرصة جديدة لإثبات قدراته.

أشارت العديد من التقارير الصحفية إلى أن أتلتيكو مدريد، الغريم التقليدي لريال مدريد، هو الوجهة المحتملة لسيبايوس. وذكرت صحيفة ريليفو الإسبانية أن النادي “الأحمر والأبيض” يبدي رغبة قوية في ضم اللاعب خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

يعتقد أن قرار أنشيلوتي بإبعاد سيبايوس عن خططه للموسم القادم، يعود إلى تراجع مستوى اللاعب بشكل ملحوظ خلال الفترة الماضية. فقد عانى سيبايوس من قلة المشاركة، مما أثر على أدائه وتطوره.

لا يمانع ريال مدريد في رحيل سيبايوس إلى أتلتيكو مدريد، لكن بشرط حصوله على عرض مغري يقنع إدارة النادي. ويرغب الميرنجي في تعويض قيمة الصفقة المالية التي تم دفعها لضم اللاعب من ريال بيتيس عام 2017.

من وجهة نظر سيبايوس، فإن الانتقال إلى أتلتيكو قد يكون الخطوة الأمثل لاستعادة مستواه وإحياء مسيرته الكروية. ففي أتلتيكو، سيحظى بفرصة المشاركة بشكل أكبر مع مدرب يُقدر قدراته مثل دييجو سيميوني.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى