ملعب لقطات

نجم ريال مدريد ينتظر موافقة النادي لعودته مجدداً

يسعى ريال مدريد، حامل لقب دوري أبطال أوروبا، جاهداً للحفاظ على سيطرته على العرش الأوروبي والعالمي تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وضمن مساعيه لتعزيز صفوفه، نجح النادي الملكي في حسم التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي من باريس سان جيرمان، بالإضافة إلى ضم الموهبة البرازيلية الشابة إندريك هذا الصيف.

ولكن، لم تتوقف طموحات النادي عند ذلك الحد، حيث تشير تقارير صحفية إسبانية إلى وجود رغبة قوية لدى إدارة ريال مدريد في إعادة ضم أحد نجومها السابقين، وهو الظهير الأيسر ميغيل غوتيريز، الذي تألق مع نادي جيرونا في الموسم الماضي.

أعرب غوتيريز، الذي يعتبر أحد أفضل الأظهرة اليسرى في العالم حالياً، عن رغبته الشديدة في العودة إلى صفوف ريال مدريد، حيث قال: “نعم، صحيح أن ريال مدريد لديه خيار إعادة الشراء الذي يعتمد عليه.

لقد كنت دائمًا لاعبًا في ريال مدريد وسأكون فخوراً بارتداء قميصه مرة أخرى، لكن في الوقت الحالي، أنا مركز على شيء واحد فقط، وهو الألعاب الأولمبية.”

من ناحية أخرى، لم تغلق إدارة ريال مدريد الباب نهائياً أمام عودة غوتيريز، إلا أنه ووفقاً للتقارير، فإن فلورنتينو بيريز، رئيس النادي، يفضل التعاقد مع النجم الكندي ألفونسو ديفيز، ظهير بايرن ميونخ، لتدعيم مركز الظهير الأيسر.

ويعد ديفيز أحد أفضل اللاعبين في مركزه، لكن ريال مدريد يواجه منافسة قوية من قبل كبار الأندية الأوروبية على ضمه، مما قد يدفع بيريز إلى التوجه نحو خيار غوتيريز، خاصة بعد تألقه اللافت مع جيرونا في الموسم الماضي.

قدم غوتيريز أداءً استثنائياً مع جيرونا في الموسم الماضي، حيث شارك في 37 مباراة في مختلف البطولات، سجل خلالها هدفين وقدم 7 تمريرات حاسمة.

وصف غوتيريز بـ “الظهير الطائر” لسرعته وقدرته على الارتقاء والتغطية الدفاعية، بالإضافة إلى مهاراته الهجومية المميزة.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى