نجم كبير يرفض باريس سان جيرمان بعد مبابي ويختار الانتقال إلى ريال مدريد

في صفعة قوية جديدة للنادي الباريسي، نجح ريال مدريد في حسم صفقة التعاقد مع المدافع الشاب ليني يورو، ليتفوق بذلك على باريس سان جيرمان للمرة الثانية خلال هذا الصيف بعد ضم كيليان مبابي.

و نجح ريال مدريد في تحقيق ثورة حقيقية في سوق الانتقالات، بتوقيعه مع أحد أفضل لاعبي العالم، كيليان مبابي. وسيقدم النجم الفرنسي للنادي في احتفالية ضخمة في ملعب السنتياغو برنابيو في 16 يوليو القادم.

ولكن رحيل مبابي لم يكن كافياً لمعاناة باريس سان جيرمان، فطموحاتهم في تعويض خسارتهم اصطدمت مجدداً بريال مدريد، حيث كان النادي الباريسي يضع نصب عينيه ضمّ قلب دفاع موثوق يساهم في إعادة بناء الفريق، وكان ليني يورو، نجم ليل، هو الخيار الأمثل.

في صفعة جديدة للنادي الباريسي، يواصل ريال مدريد خطفه للنجوم، ليثبت أنه كابوس حقيقي لباريس سان جيرمان. فبعد خسارة مبابي، ها هو يوجه ضربة قاضية أخرى بخطف قلب الدفاع الموهوب ليني يورو من أمام أعينهم.

حصرياً لماركا: نجح ريال مدريد في تحقيق ثورة حقيقية في سوق الانتقالات، بتوقيعه مع أحد أفضل لاعبي العالم، كيليان مبابي، وسيقدم النجم الفرنسي للنادي في احتفالية ضخمة في ملعب السنتياغو برنابيو في 16 يوليو القادم.

ولكن رحيل مبابي لم يكن كافياً لمعاناة باريس سان جيرمان، فطموحاتهم في تعويض خسارتهم اصطدمت مجدداً بريال مدريد، حيث كان النادي الباريسي يضع نصب عينيه ضم قلب دفاع موثوق يساهم في إعادة بناء الفريق، وكان ليني يورو، نجم ليل، هو الخيار الأمثل.

لكن حلم باريس سان جيرمان تبخر سريعاً، فسرعان ما حسم ريال مدريد صفقة يورو، ليصبح المرشح الأقوى لضمه، على الرغم من العروض المغرية التي قدمتها أندية أخرى، إلا أن قلب الدفاع الشاب أصر على الانتقال إلى “الملكي”.

ففي محاولة أخيرة لضم يورو، عقدت إدارة باريس سان جيرمان، ممثلة بلويس كامبوس والمدرب لويس إنريكي، اجتماعاً مباشراً مع اللاعب، عرضا عليه خلاله مكانة أساسية في مشروع النادي الجديد، محاولين إقناعه بالانضمام إليهم.

لكن يورو لم يتزحزح عن موقفه، مكرراً رغبته في الانتقال إلى ريال مدريد. وبالتالي، اضطر باريس سان جيرمان للاعتراف بالهزيمة، والانسحاب من سباق التعاقد مع اللاعب.

ليصبح ريال مدريد بذلك فائزاً مطلقاً في سوق الانتقالات حتى الآن، بعد ضمه لجوهرتين من ألمع نجوم الكرة العالمية، بينما يزداد الوضع صعوبة على باريس سان جيرمان، الذي يواجه مهمة شاقة لإعادة بناء هيكله بعد هذه الخسائر الفادحة.

ولم يتم الكشف عن قيمة الصفقة رسميًا، لكن تشير التقديرات إلى أنها تتراوح بين 40 مليون يورو و 50 مليون يورو.

ومن المتوقع أن يكون مدة العقد: 6 سنوات، وسيتقاضى ليني يورو راتبًا سنويًا يقدر بـ 8 ملايين يورو.

وبهذه الصفقة، يثبت ريال مدريد مرة أخرى هيمنته على سوق الانتقالات، وقدرته على خطف أبرز اللاعبين من كبار الأندية الأوروبية،ليرسل رسالة قوية مفادها أنه لن يتنازل عن لقب “ملك” سوق الانتقالات بسهولة.

Exit mobile version