ملعب لقطات

نجم يخطف أنظار رئيس ريال مدريد: بيريز يطلب ضمه فوراً

يشهد مركز الظهير الأيسر في ريال مدريد نقاشًا ساخنًا حول مستقبله، مع اقتراب موسم 2024/2025. فبينما قدم فيرلاند ميندي أداءً رائعًا في الموسم الماضي، عاد بقوة لمستواه المعهود، ظهر اسم نجم بايرن ميونخ الكندي ألفونسو ديفيز كهدف محتمل لتعزيز صفوف الفريق الملكي.

ولكن يبدو أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، لديه خيار آخر في جعبته، وهو عودة الفرنسي ثيو هيرنانديز من ميلان. فقد قدم هيرنانديز أداءً مميزًا مع منتخب فرنسا في مواجهة النمسا، ما أقنع بيريز بقدراته الكبيرة.

لطالما كان ثيو هيرنانديز معروفًا بقدراته الهجومية الاستثنائية، وهي نقطة قوة يبحث عنها ريال مدريد بشدة. فمع تألقه في الجانب الهجومي، سيكون سلاحًا فتاكًا يُعزز هجمات الفريق.

ووفقًا لشبكة ديفينسا سنترال الإسبانية، ينتظر فلورنتينو بيريز دائمًا أفضل اللاعبين للانضمام إلى ريال مدريد، وقد أصبح هيرنانديز أحد أبرز المرشحين لشغل مركز الظهير الأيسر في الوقت الحالي.

على الرغم من أن صفقة ألفونسو ديفيز هي الأكثر رغبة من قبل مجلس الإدارة والجماهير، إلا أن كل شيء يمكن أن يتغير في أي لحظة، ففي حال عدل ديفيز عن رغبته في الانضمام إلى ريال مدريد، ستتجه الأنظار مباشرة إلى ثيو هيرنانديز.

أدى هيرنانديز بشكل رائع في المباراة الأخيرة ضد النمسا، على الرغم من صعوبة المباراة، وقد ترك هذا الأداء انطباعًا قويًا لدى بيريز، الذي أصبح مقتنعًا تمامًا بقدرة هيرنانديز على تقديم أفضل ما لديه في حال انضمامه إلى ريال مدريد.

يعرف ثيو هيرنانديز بقدرته على القيام بتمريرات حاسمة وفتح ثغرات في دفاع الخصم،

وهو ما يجعله إضافة مثالية لهجوم ريال مدريد. فمع وجوده في تشكيلة الفريق، سيكون لدى المدرب كارلو أنشيلوتي خيارات هجومية أكثر تنوعًا وفعالية.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى