منوعات

الحمد لله على ابتلائه.. تامر أمين يعلن خبرا يحزن الجمهور

كشف الإعلامي تامر أمين، تفاصيل خضوعه لعملية جراحية في عينه اليُسرى، موضحًا أن الجراحة استغرقت 4 ساعات ونصف، وهو الأمر الذي منعه عن مباشرة عمله الإعلامي خلال الفترة الماضية.

تامر أمين يظهر مرتديا نظارة سوداء على الهواء

وظهر تامر أمين، بنظارة سوداء في برنامجه “آخر النهار”، المذاع عبر شاشة قناة النهار، وقال: “الحمد لله الذي ابتلانا، والحمد لله الذي عافانا، والحمد لله الذي شفانا، ربنا قدر ولطف، كان عندي مشكلة كبيرة في عيني اليُسرى، وكان لا بد من عملية جراحية عاجلة وتقيلة”.

وأردف: “العملية تطلبت تخدير كُلي، واستمرت حوالي 4 ساعات ونص، وكانت عملية تقيلة بمعنى الكلمة، والحمد لله الذي قدر فلطف وقدر فهدى، والحمد لله جدًا على ابتلائه أنا راضي به، وإن شاء الله أنا ماشي في سكة العلاج لكن وحشتوني، فقررت أن أنزل لحضراتكم ولكن معلش استحملوني”.

وعلى جانب آخر، سبق وأن علق الإعلامي تامر أمين، على أحداث فيلم جولدا بطولة الفنانة الأمريكية هيلين ميرين، والذي يسرد السيرة الذاتية لـ “رئيسة الوزراء الإسرائيلية” جولدا مائير في 1973، حيث قال في برنامجه: “الفيلم مطلع صدمة وخراب في إسرائيل”.

وأضاف: “خلوا بالكوا من المصادر اللي بتاخدوا منها معلوماتكم.. الولاد الصغيرين اللي اتولدوا في الألفينيات ومحضروش وقت الحرب المجيد ووثائق الحرب، بياخدوا معلوماتهم دلوقتي من النت والأفلام، وللأسف التاريخ بقى بيكتب على هوى كتابه، مش على حسب الوثائق والتاريخ، ومن هنا الخطورة، والفيلم تحس إنه فيه سم في العسل.. فيلم بيرفض الأيام اللي سبقت 6 أكتوبر”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى