منوعات

القبض على بلوجر شهيرة بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء العام

ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على البلوجر روكي أحمد، لاتهامها ببث ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام والتحريض على الفسق والفجور.

القبض علي البلوجر روكي أحمد

ورصدت الأجهزة الأمنية فيديوهات خادشة تحث على الفسق والفجور عبر مواقع التواصل الاجتماعي تيك توك وفيسبوك وانستجرام  تحرض فيها على الفسق والفجور للبلوجر روكي أحمد.

وفي وقت سابق، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على تيك توكر شهير يدعى ليلى، على خلفية اتهامه بنشر فيديوهات ومقاطع مخلة عبر موقع تيك توك، وترويجه للمثلية الجنسية والإباحية، خلال بث مباشر عبر حسابها الشخصي.

وبمواجهته من قبل جهات التحقيقات المختصة عما هو منسوب إليه من تهم، أقر التيك توكر بأنه لا يشعر بأي ميول لجنس بعينه، قائلًا: أنا مش راجل وأنا مش ست.

وكشفت التحريات، أن التيك توكر ليلى شاب واسمه الحقيقي محمود، استغل منصات التواصل الاجتماعي لنشر فيديوهات ومقاطع مخلة ولايفات إباحية تدعو للمثلية الجنسية.

من جانبها، ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض على التيك توكر ليلى، لاتهامه بنشر فيديوهات ومقاطع مخلة ولايفات إباحية تدعو للمثلية الجنسية بمنطقة الهرم

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى