منوعات

القصة الكاملة لـ فتاة ضربت حماتها بوحشية في الشرقية «فيديو»

فتاة تضرب حماتها بالشرقية.. تداول نشطاء مقطع فيديو لـ فتاة تضرب حماتها المسنة بوحشية في الشرقية، الأمر الذي فجر غضب واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط مطالبات بمعاقبة هذه الفتاة المجردة من الإنسانية.

فتاة ضربت حماتها في الشرقية

وظهرت زوجة الابن في مقطع الفيديو المتداول، الذي تم تصويره من إحدى كاميرات المراقبة في العمارة السكنية التي يعيش بها هذه العائلة، وهي تتشاجر مع والدة زوجها المسنة.

تفاصيل واقعة الفتاة التي ضربت حماتها بوحشية في الشرقية

وقامت زوجة الأبن بضرب حماتها، السيدة المسنة بوحشية، «سحلتها على الأرض، وضربتها بالخشب، وأمسكتها من شعرها»، وكانت والدة هذه الفتاة معاها، ولكن لم تفعل شيئ.

وغضب كافة المواطنين في مصر من واقعة الفتاة التي ضربت حماتها، ويرغبوا في معاقبة هذه الفتاة، التي لم تعرف معنى الرحمة والإنسانية، وتم تداول مقطع الفيديو بشكل كبير على مواقع السوشيال ميديا.

ونشر علي نبيل، أبن السيدة المسنة، التي تعرضت للضرب على يد زوجته مقطع الفيديو على صفحته الشخصية بـ موقع «فيس بوك»، وكتب قائلاً: «امي حقك عليه يا نور عيني لو اني موجود مكنش حصل الي حصل ملعون ابو الغربه للاسف دى مراتي الي بتضرب امي الي هيا في مقام امها دا المفروض يعني».

وأضاف أبن السيدة المسنة، التي تعرضت للضرب: «كانت على طول امي تقولي معلش يا علي وادي اخرتها مراتي اسمها نداء حمدي احمد محمد أبو زيد وامها الي كانت ظهره في الفيديو اسمها راندا محمد العراقي حبيت انزل الفيديو علشان مشين يقولو في البلد أن امي هيه الي ضربتها الاول وهما مش ضربوها».

وتابع علي نبيل: «بس الحمد لله نسيو أن في كاميرات اني قسما بالله بمر بظروف ما يعلمها الا الله وحق امي هخدو نازل مصر أن شاء الله قريب وحسبي الله ونعم الوكيل».

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى