آخر الأخبارأخبار الحوادث

 لسبب لا يُصدق.. شقيقان يُقطعان جسد نجل اختهما بالسكاكين

جريمة بشعة هزت منطقة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، حيث أقدم شقيقان على تقل ابن اختهما طعنًا بالسكين، وذلك على خلفية خلاف على دفع متأخرات مياه وكهرباء لشقه استأجرها المجني عليه من خالته.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء إيهاب خيرت، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم محمد الشاذلي، رئيس مباحث قسم ثاني شبرا الخيمة، يفيد بورود إشارة من المستشفى بوصول «عبد الله. ر»، 22 سنة عامل جثة هامدة، إثر عدة طعنات في أنحاء الجسد.

وتوصلت التحريات إلى أن المجني عليه تشاجر مع «ح. م»، 45 سنة وشقيقه «م»، 48 سنة، بسبب قيام المجني عليه باستئجار شقة لدى خالة الطرف الثاني وبعد ترك المجني عليه للشقة رفض دفع متأخرات عداد الكهرباء والمياه، فتوجها الشقيقان إلى المجني عليه لمعاتبته ومطالبته بدفع الأموال فرفض ونشبت بينهم مشاجرة انتهت بقيام الشقيقان بطعن المجني عليه عدة طعنات أودت بحياته.

وتوصلت التحريات إلى أن المجني عليه نجل شقيقة المتهمين، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وألقى القبض على المتهمين، وضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى