منوعات

انكشف السر.. مفاجأة غير متوقعة عن السبب الحقيقي وراء غضب “العروسة المغصوبة” بكفر الدوار

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، حالة من الجدل عقب نشر فيديو يحتوي على مقطع لعروسة، تظهر حزنها الشديد عقب دخول العريس، الأمر الذى جعل رواد التواصل الاجتماعي يطلقون عليها  اسم “العروسة المغضوبة”. 

وكشفت أسماء صبرى الميكب آرتست،  التى قامت بتصوير الفيديو، ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قالت: “فى البداية أنا قمت بنشر الفيديو عقب موافقة العريس والعروس”، مشيرة إلى أن العروس كانت فى قمت سعادتها، ولكن عقب دخول العريس مرتديا ملابس كلاسك “قميص وبنطلون” وبدون بوكيه ورد أظهرت العروس غضبها، الذى ظهر عليها فى مقطع الفيديو.

وأشارت إلى أنه العروس كانت تنتظره بالبدلة وبوكية الورد، مؤكدة أن هذا الغضب لم يستمر سوى دقائق قليلة، وخرجت العروس مع العريس، وتم الاحتفال بالخطبة داخل إحدى القاعات الخاصة بمدينة كفر الدوار.

كما أشارت أسماء صبرى الميكب آرتست، إلى أن شهد، العروسة التى أطلق عليها اسم العروسة المغصوبة من إحدى قرى مدينة كفر الدوار، وتمت الخطبة منذ أيام قليلة، مشيرة إلى أن العروس جاءت أثناء الحجز برفقة العريس وكانت سعيدة جدا وشاركته فى اختيار الميكب الخاص بها.

الخطبة تمت وسط أهالي العروسين

من ناحية أخرى علق محمد الملاوي، عريس كفر الدوار وصاحب فيديو “العروسة المغصوبة”، إنه لم يتوقع، أن يتم تداول الفيديو بهذه الطريقة السريعة، وتحقيق كل هذه المشاهدات، مشيرًا إلى أن من قامت بنشر الفيديو هى الميكب آرتست مؤكدا أنه عقب انتشار الفيديو بهذه الطريقة طلب من الميكب آرتست حذفه.

كما أكد محمد الملاوي، عريس كفر الدوار، أنه الخطبة تمت وسط أهالى العروسين فى إحدى القاعات بمدينة كفر الدوار وسط فرحة كبيرة بينه وبين العروس، ولا يوجد أي مشكلة بينهما، مشيرا إلى أن التعليقات السلبية هى التى أحزنته.

وتابع: “كل هذه المشاهدات التي حققها الفيديو أو أن يصبح ترند، والميكب آرتست التي قامت بنشر الفيديو لم تكن ترغب في أن يصل الموضوع إلى هذا الحد”، مشيرًا إلى أن صاحبة العريس هي التي طلبت نشر الفيديو.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى