منوعات

بسبب حاجة حصلت في الخطوبة.. الحاجة حنان تكشف تفاصيل لأول مرة عن اعتداء زوجة نجلها عليها

عرضت قناة “العربية مصر” تقرير فيديو بعنوان: “فيديو مؤلم لسيدة تعتدي على حماتها يثير ضجة.. الأم تروي التفاصيل والابن من الخارج: ملعون أبو الغربة”.

وجاء في التقرير أن السيدة التي تعرضت للضرب من قبل زوجة نجلها، قالت إنها لم تتوقع أن زوجة نجلها تقوم بضربها، بهذه الطريقة.

المشكلة كانت بسبب موسم عاشوراء

وكشفت الحاجة حنان، التي تعرضت للضرب من قبل زوجة نجلها، أن المشكلة كانت بسبب موسم عاشوراء، مؤكدة: “مرات ابني بتقول إنها مخدتش موسم عاشوراء لما كانت مخطوبة”.

ولفتت إلى أن نجلها متزوج منها من عام ونصف، ولديه طفلة 4 أشهر، وطوال الوقت تضربها بسبب وبدون سبب  على الرغم من صغر سنها، وتابعت: “ابني بيشتغل خارج البلاد، ويعلم جيدًا ما تفعله زوجته”.

وأشارت إلى أن زوجة نجلها وأسرتها ينشرون الشائعات، معلقة: “بيقولوا إني أنا اللي ضربتها، على الرغم من إني الأب والأم”، وأوضحت أنها “مطلقة من 20 عامًا، وسعت من أجل تربية أولادها”. 

وألقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية القبض على سيدة تعدت بالضرب المبرح باليد والعصا على حماتها، وذلك ما كشفت عنه الكاميرات، حيث تباشر الجهات المختصة التحقيق فى ملابسات الواقعة وكيفية حدوثها.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى