منوعات

بعد إصابة كندة علوش.. كيف تكتشفين سرطان الثدي قبل ظهور الأعراض؟

تصدرت الفنانة كندة علوش، مؤشرات التريند في مصر، الساعات الماضية، بعد إعلان إصابتها بمرض سرطان الثدي، وذلك خلال لقاءها مع الإعلامية منى الشاذلي.

وتزايد بحث الجمهور عن أعراض مرض سرطان الثدي، وكيفية اكتشافه قبل ظهور الأعراض.

بعد إصابة كندة علوش.. كيف تكتشفين سرطان الثدي قبل ظهور الأعراض؟

ووفقا لما جاء في موقع cancer، إذا لاحظت المرأة أي تغيرات في الثدي أو أظهر تصوير الثدي بالأشعة السينية شيئًا مريبًا، فسيقوم طبيبك بإجراء فحص جسدي، حيث يفحص الثدي والغدد الليمفاوية فوق عظمة الترقوة وفوق ذراعيك.

وكشفت كندة علوش، عن إصابتها بمرض السرطان، قائلة: «ظهرت عليا أعراض بسيطة بس أنا مش بحب اهتم بالتفاصيل، وأنا طبيعتي مش بخاف لأني بسلم أمري لربنا بسهولة.

وأضافت:«لما عدى 5 أشهر ونفس الأعراض كانت لسه عندي، عمرو جوزي قالي انتي لازم تعملي فحوصات، ومكنتش مقتنعة أنه له لازمة، ولكن اقنتعت بعد وقت اني أروح أعمل فحوصات، وأول ما روحت للدكتورة قالت ليا في حاجة مش مظبوظة».

وقالت كندة علوش أن عمرو يوسف هو السبب فى اكتشاف المرض، وذلك بعد إصراره على الذهاب للدكتور وعمل التحاليل اللازمة بعد مشاهدته للالام التى أتعرض لها قبل اكتشاف المرض.

وصرحت كندة علوش أن بعد ذهابها للدكتور وعمل الفحوصات والإشاعات اللازمة واكتشاف المرض كان هناك دور كبير لعمرو يوسف والذى أصر على الذهاب للدكتور الذى كان يتولى مهمة علاج والده والذى كان يعالج من نفس المرض.

اقرأ ايضا:

كندة علوش تكشف مفاجأة عن صورتها بالوزن الزائد

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى