منوعات

بعد الهجوم عليها.. مفاجأة محزنة عن البلوجر سلمي عبد العظيم

تصدرت البلوجر سلمى عبد العظيم، مؤشر البحث جوجل، ومنصات التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات “إنستجرام” و”فيسبوك”، وذلك بعد أن قام حبيبها بالتقدم لخطبتها بطريقة رومانسية في حضور جميع الأصدقاء.

والسبب الرئيسي لتصدر البلوجر سلمى عبد العظيم، التريند هو خطيبها الذي تقدم من قبل لخطبة صديقتها كاميليا، مما عرضها لحملة كبيرة من الهجوم.

كما تداول رواد السوشيال ميديا الفيديو والصور بطريقة كبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي “إنستجرام” و”فيسبوك”، وعلق البعض: “انتي ازاي عملتي كده وخدتي علاء من كاميليا”.

وبعد ذلك كشف البلوجر علاء جمال، خطيب البلوجر سلمى عبد العظيم تعرضها لوعكة صحية واشتباه في جلطة عبر خاصية ستوري من خلال حسابة الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “ إنستجرام”.


وكتب علاء جمال، “سلمى جالها اشتباه في جلطة وخدت حقنة سيولة مبسوطين؟.. حسبي الله ونعم الوكيل.. حسبي الله ونعم الوكيل .. وعند الله تجتمع الخصوم..

وتابع البلوجر علاء جمال قائلا” خطيبتي اتهمت أنها خطافة رجالة، وده مش صح، وأنا وخطيبتي السابقة مسبناش بعض بسبب سلمى، وسبنا بعض بسبب النصيب، وأنا اتعرفت على سلمى بالصدفة أصلا، وهي مش خطافة رجالة، وأنا خصيم كل حد خاض في عرضها.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى