بعد توقعاتها بالنتيجة.. مي حلمي توجه رسالة نارية إلى ليلى عبد اللطيف

نشرت الإعلامية مى حلمى مقطع فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام توجه فيه رسالة إلى خبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف والتوقعات؛ وذلك بعد خسارة النادى الأهلى السوبر الأفريقى أمام غريمه التقليدى الزمالك بركلات الترجيح 3 \ 4 بعد أن انتهى الوقت الأصلى للمبارة بالتعادل بهدف لكل فريق. 

ووجهت مى حلمى رسالتها إلى ليلى عبد اللطيف قائلة: “كلمة بعد الخسارة للست الجميلة اللطيفة ليلى عبداللطيف، ما تتكلميش في الكورة تاني، أو روحي علقي على ريال مدريد أو برشلونة، وبلاش تجيبي سيرة الأهلي، أو روحي توقعي مين هيضرب مين، والكلام اللي إنتي بتطلعي حافظاه”. 

وأضافت مى حلمى : “كل ما تجيبي سيرة الأهلي يتنحس، وكل ما تتوقعي للأهلي يكسب يتنيل ويتعك، مالكيش دعوة بالكورة وخليكي في سكتك وسيبينا في سكتنا، مش قلت الأهلي هيبدع؟ أهو بدّع يا اختي”. 

وأوضحت مى حلمى : “وبعد خساره الأهلي انتي مالكيش دعوة بالأهلي تاني سبيه في حاله كل مره تقولي توقع تنحسيه يا شيخه روحي خليكي في شغلك وسبيه في حاله”.  

تصدرت مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك اهتمامات عشاق الكرة في مصر والعالم العربي، حيث التقى الأهلي مع الزمالك، فى ستاد المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بعض التنبؤات الخاصة بـ خبيرة الفلك ليلي عبد اللطيف، حول توقعاتها في مباراة اليوم بين الأهلي مع الزمالك، في كأس السوبر الإفريقي.

وقبل ساعات من مباراة الأهلي مع الزمالك، قالت ليلى عبد اللطيف في تصريحات متداوله لها على السوشيال ميديا :”أنا بحب الأهلي  وأتوقع المارد الأحمر هيحصد لقب السوبر الإفريقي”.

أضافت ليلي عبد اللطيف في تصريحاتها:” أتوقع أيضا أن النادي الأهلي سوف يقدم أداء متميزا في كأس العالم للأندية”.

Exit mobile version